span>آخر المستجدّات في صفقة انتقال بلومي إلى أولمبيك مارسيليا كمال بوزار

آخر المستجدّات في صفقة انتقال بلومي إلى أولمبيك مارسيليا

كشفت تقارير إعلامية فرنسية بأن هناك اتفاقا وشيكا بين إدارة أولمبيك مارسيليا ووكيل أعمال بشير بلومي، من أجل تقمص الأخير ألوان الجنوب الفرنسي.

وذكر موقع “le 10 sport” الفرنسي بأن المدرب الجديد لنادي الجنوب الفرنسي دي زيربي وطاقمه الفني، وافقوا على انتداب الدولي الجزائري وابن الأسطورة لخضر بلومي.

وتبلغ قيمة انتقال اللاعب السابق لمولودية وهران إلى أولمبيك مارسيليا 4 ملايين أورو.

واستأنف منذ أيام ابن الأسطورة لخضر بلومي تحضيراته المكثفة رفقة نادي فارينسي البرتغالي استعدادا للموسم الجديد.

وورد في تقرير صحيفة أبولا البرتغالية منذ أيام : “لقد حدد مسؤولو فارينسي بالفعل سعر بيع الدولي الجزائري، وفي فرنسا يقولون إنه سيكون هناك بالفعل اتفاق بين الناديين”.

وجاء أيضا في الصحيفة أن نادي فارينسي يعتزم تحقيق فائدة قدرها 6 ملايين أورو من صفقة بلومي، وهذا هو السعر الذي حدده مسؤولو النادي.

وأبدى نادي الجنوب الفرنسي استعداده التام لرصد هذه القيمة قصد انتداب اللاعب بشير بلومي البالغ من العمر 22 عاما.

وأكد المصدر ذاته بأن أولمبيك مارسيليا على أهبة الاستعداد لرفع هذا الرقم المبلغ الإجمالي للصفقة إلى 7 ملايين أورو، وهو مبلغ جيد للنادي البرتغالي الذي ضم بلومي في صفقة مجانية.

ولم يفقد نادي أولمبيك مارسيليا في الظفر بخدمات بشير بلومي رغم رفض إدارة نادي فارينسي العرض الأول المقدم من إدارة مارسيليا، والذي بلغ ثلاثة ملايين أورو.

ومن جهة أخرى، لم يشفع المستوى المتميز الذي قدمه بلومي في البرتغال، أن يفتك ثقة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لخوض تربص شهر جوان الحالي.

وأقصى المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لاعب نادي “فارينسي” البرتغالي، من قائمته النهائية، التي سيخوض بأسمائها مواجهتي غينيا وأوغندا الماضيتين ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

شاركنا رأيك