الرئيسية » رياضة » آخر مستجدات استعدادات المنتخب الجزائري لمواجهة غينيا الاستوائية

آخر مستجدات استعدادات المنتخب الجزائري لمواجهة غينيا الاستوائية

آخر مستجدات استعدادات المنتخب الجزائري لمواجهة غينيا الاستوائية

أجرى المنتخب الجزائري لكرة القدم، مساء الجمعة، الحصة التدريبية قبل الأخيرة، بالملحق التابع لملعب جابوما بدوالا الكاميرونية، بأبواب مغلقة.

ويحضّر رفقاء رياض محرز لمباراة غينيا الاستوائية المقررة يوم الأحد في الساعة (20:00)، برسم الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة لنهائيات كأس أفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون.

الحصة التدريبية التي كانت مقررة في الساعة السادسة مساء، قدمت إلى الساعة الخامسة مساء بسبب غياب الإنارة، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية.

وتنقل اللاعبون إلى مقر التدريبات على متن الحافلة، ثم التحق الثنائي رامز زروقي وآدم وناس بزملائهم عبر السيارة، مع العلم أن الثنائي يخضع لتدريبات خاصة بالقاعة الرياضية، حسب المصدر نفسه.


وجرت الحصة التدريبية بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام والمشجعين مثلما كان عليه الحال، أمس الخميس، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين.

وخاضت كتيبة المدرب جمال بلماضي الحصة التدريبية بحضو جميع اللاعبين، خصصها الطاقم الفني للجانب التكتيكي والفني.

ومن المنتظر أن يجري محاربو الصحراء غدا السبت آخر حصة تدريبية بملعب جابوما، قبل مواجهة غينيا الاستوائية يوم الأحد.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني في المجموعة الخامسة رفقة سيراليون بنقطة وحيدة، خلف كوت ديفوار متصدر المجموعة بثلاث نقاط، بينما تتذيل غينيا الاستوائية، جدول الترتيب دون رصيد.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة، إلى الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المرتبة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.