الرئيسية » رياضة » آدم وناس دفع أحد مدربيه إلى الجنون قبل دخوله دائرة اهتمامات أندية عدة

آدم وناس دفع أحد مدربيه إلى الجنون قبل دخوله دائرة اهتمامات أندية عدة

آدم وناس دفع أحد مدربيه إلى الجنون قبل دخوله دائرة اهتمامات أندية عدة

تحدث المدرب سيرسي كوزمي، في حواره لـ”راديو مارتي” الإيطالي، عن نجمه الجزائري السابق آدم وناس، الذي لعب تحت قيادته معارا لنادي كروتوني، النصف الثاني من الموسم الماضي.

وكشف مدرب نادي كروتوني سيرسي كوزمي، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس، يملك شخصية قوية جدا، وصعبة المراس في الوقت ذاته.

واعترف المدرب الإيطالي أنه كان يجد صعوبة كبيرة في الكثير من الأحيان، أثناء تعامله مع “محارب الصحراء”، قائلا إن لاعبه وناس دفعه إلى الجنون في مرات عدة.

وأضاف التقني سيرسي كوزمي أنه كان مُجبرا على التعامل مع مهاجم كتيبة “الخضر”، بطريقة مُختلفة تماما عن بقية لاعبيه في نادي كروتوني، بالرغم من أنه كان يقوم بتصرفات لا يمكن التسامح معها في أندية أخرى.

وقال المدرب ذاته، إن متابعته لآدم وناس عن قرب بشكل يومي، ووقوفه على حقيقة ما يمكن أن يفعله في أرضية الميدان أثناء المباريات، أمر جعله يتسامح مع وناس كثيرا، من أجل الاستفادة من كل تلك الأمور القادر على فعلها بكل سهولة في المواجهات.

وفي السياق وجه مدرب نادي كروتوني، نصيحة إلى مدرب نادي نابولي، الفريق المالك لعقد آدم وناس، بضرورة التعامل مع اللاعب الجزائري ذاته، بطريقة خاصة نظرا لشخصيته القوية، من أجل الاستفادة من موهبته وقدراته بشكل كامل.

وأثنى سيرسي كوزمي على الإمكانات الفنية والبدنية، التي يتمتع بها “فنك الصحراء”، قائلا إن وناس قادر على اللعب في جميع مناصب الهجوم.

واعتبر المتحدث ذاته، أن آدم وناس نجم يمكنه اللعب لأي فريق في العالم ببساطة، واصفا إياه بالموهبة الكروية الحقيقية، المُتمتّعة بمهارات عالية.

ووصف المدرب كوزمي لاعب كتيبة “الخضر” باللاعب المتكامل، ناصحا إياه بأن يكون لاعبا ذو تصرفات احترافية مستقبلا، من أجل تخطي كل الصعوبات والمشاكل التي واجهها سابقا في نادي نابولي.

وفي ختام حوار التقني سيرسي كوزمي لأمواج راديو “راديو مارتي”، قال إنه لن يتردد في التعاقد مع آدم وناس، في حال أشرف على أي فريق مستقبلا، خاصة وأنه شاهد ما فعله مع المنتخب الجزائري أمام موريتانيا، في المباراة التي سجل إحدى أهدافها الأربعة.

وأياما قليلة بعد عودة آدم وناس إلى نادي نابولي، بسبب نهاية فترة إعارته إلى نادي كروتوني، الهابط إلى الدرجة الثانية الإيطالية، أبدت أندية إيطالية عدة، رغبتها في انتداب المهاجم الجزائري الموسم المقبل، على غرار نادي بولونيا وأودينيزي وتورينو وسبيزيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.