الرئيسية » رياضة » آدم وناس يتسبب في توجيه تحذير مباشر لمدربه الجديد

آدم وناس يتسبب في توجيه تحذير مباشر لمدربه الجديد

آدم وناس يتسبب في توجيه تحذير مباشر لمدربه الجديد

تسبب اللاعب الدولي الجزائري آدم وناس، في توجيه تحذير مُباشر لمدربه الجديد لوتشانو سباليتي، بسبب التألق الكبير الذي أظهره في تحضيرات ناديه نابولي، استعداد لخوض منافسات الموسم المقبل.

وجاء التحذير بخصوص لاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس، للمدرب لوتشانو سبالتي، من الإعلامي الإيطالي الشهير أومبيرتو كياريالو.

ووجه الإعلامي الإيطالي أومبيرتو كياريالو رسالة مباشرة لمدرب نادي نابولي، في تدخله على قناة “كنال 21” الإيطالية، حذره فيها خلالها من بيع نجمه الجزائري وناس، لأحد الأندية الراغبة في التعاقد معه الصيف الحالي.

وأثنى المتحدث ذاته في تصريحاته، على مستوى “محارب الصحراء”، مُعتبرا إياه ورقة رابحة لنادي نابولي الإيطالي الموسم المقبل.

واستند أومبيرتو كياريالو في ثنائه على النجم الجزائري، والتحذير من عواقب التخلي عن خدماته، إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها وناس، ومراوغاته الفنية التي تساهم في اختراق دفاعات الخصوم بسهولة.

وأضاف الإعلامي الإيطالي الشهير في السياق، مؤكدا أن مهاجم كتيبة “الخضر” لاعب متكامل، يمكنه اختراق دفاعات الخصوم بسهولة كبيرة، خاصة في النصف ساعة الأخيرة من المباريات.

وبحسب تصريحات الصحافي كياريالو، فإن “فنك الصحراء” يملك الإمكانات اللازمة التي تسمح له بتغيير نسق المواجهات، وهو الأمر الذي لا يملكه زميله في نابولي اللاعب المقدوني إليف إلماس، على حد قوله.

وقال أومبيرتو كياريالو، إن إليف إلماس هو اللاعب الذي يجب على المدرب لوتشانو سباليتي التخلص منه، من أجل الاستثمار أكثر في توظيف لاعبه الجزائري.

وأرسل الصحافي الإيطالي ذاته، رسالته المباشرة لسباليتي، بعدما راجت أخبار بداية الأسبوع الحالي، قالت برغبة إدارة نادي نابولي في إعارة آدم وناس إلى ناد آخر، على غرار ما ورد في تقرير لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية.

وكان الصحافي الإيطالي الشهير دي مارزيو، قد أكد رغبة المدرب سباليتي في الاحتفاظ بلاعب منتخب “الخضر” آدم وناس، وأنه يُعارض فكرة بيع عقده نهائيا، أو حتى إعارته إلى أحد الفرق الراغبة في استقدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.