آدم وناس يتلقى صدمة في نابولي بحرمانه من اللعب بجوار مواطنه إسماعيل بن ناصر
span>آدم وناس يتلقى صدمة في نادي نابولي تبعده عن مواطنه إسماعيل بن ناصر عبد الخالق مهاجي

آدم وناس يتلقى صدمة في نادي نابولي تبعده عن مواطنه إسماعيل بن ناصر

قرر نادي نابولي غلق ملف مغادرة لاعبه الجزائري آدم وناس نهائيا، ويستمر لاعبا للفريق الموسم الكروي الحالي، حسب ما كشفه موقع “نبولي بيو”، القريب جدا من كتيبة فريق الجنوب الإيطالي.

وكشف موقع “نابولي بيو” أن مدرب نادي نابولي لوتشانو سباليتي، صدم نجمه آدم وناس، بقرار يقضي بحرمانه من الالتحاق بمواطنه إسماعيل بن ناصر، في صفوف نادي ميلان الإيطالي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وبحسب الموقع ذاته، فإن إدارة نادي “الروسونيري” قدّمت عرضا لنظيرتها في نابولي، لانتداب لاعب المنتخب الوطني الجزائري، في الساعات الأخيرة من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، قبل أن يصطدم العرض برفض إدارة نادي نابولي، بقرار من المدرب سباليتي.

وقرر المدرب لوتشانو سباليتي الاحتفاظ بلاعب كتيبة “الخضر” لموسم إضافي، وغلق في وجهه نهائيا باب الرحيل عن الفريق الصيف الحالي، بعد وصول عروض عدة، من أندية أوروبية ترغب في ضمه إلى صفوفها.

ويُخطط المدرب لوتشانو سباليتي لاستخدام آدم وناس، كورقة رابحة في مباريات فريق نابولي الموسم القادم، وفقا لما جاء في موقع “نابولي بيو”، المتخصص في نقل أخبار الكتيبة “الزرقاء”.

وبما أن أدم وناس سيكون “جوكر” للمدرب سباليتي، فالأمر يعني أن اللاعب الجزائري ذاته، سيعاني كثيرا في دكة البدلاء، إن لم يقدر على فرض نفسه في التشكيل الأساسي لكتيبة “البارتينوبي”.

وكانت وسائل إعلام أوروبية عدة، كشفت الأسبوع الماضي، قرب انتقال “فنك الصحراء” وناس، إلى نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وفي سياق أخبار رحيل وناس الصيف الحالي، كشف موقع “فوت ميركاتو” أن إدارة نادي مرسيليا استأنفت مفاوضاتها مع نظيرتها الإيطالية، لجلب النجم الجزائري إلى ملعب “الفيل دو روم”. قبل أن يقطع مدربه الإيطالي الطريق لرحيله نهائيا.

وما زال لاعب كتيبة “أفناك الصحراء” وناس، مُرتبطا مع فريقه الإيطالي نابولي، بعقد يمتد إلى تاريخ الـ30 من شهر جوان سنة 2023.

شاركنا رأيك