span>آدم وناس يدفع لوتشانو سباليتي للاعتراف عبد الخالق مهاجي

آدم وناس يدفع لوتشانو سباليتي للاعتراف

وجد مدرب نادي نابولي لوتشانو سباليتي نفسه مُجبرا، على الإشادة بلاعبه الجزائري آدم وناس، بعد إجلاسه في بداية مباراة نادي يوفنتوس، في مقاعد الاحتياط، ما سبّب له موجة انتقادات كبيرة، بعد تألق نجم “الخضر” ومساهمته في الإطاحة بكتيبة “السيدة العجوز”.

وكشف لوتشانو سباليتي أنه طلب من لاعب المنتخب الجزائري آدم وناس، شغل منصب صانع ألعاب، بعد أن أشركه بديلا بداية الشوط الثاني من مباراة فريق “اليوفي”، أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واعتبر المدرب الجديد لنادي نابولي، أن نجم كتيبة منتخب “الخضر” وناس، وُفّق في المُهمّة الجديدة التي أُسندت له أمام واحد من كبار الأندية الإيطالية لكرة القدم.

واعترف التقني سباليتي أن لاعبي نادي نابولي استطاعوا الفوز باللقاء، بفضل تألق زميلهم آدم وناس، الذي مكّنهم من إيجاد الحلول المناسبة لحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة صدارة منافسة “الكالتشيو”.

وتعرّض المدرب سباليتي لموجهة انتقادات شديدة، من جماهير الفريق بعد نهاية المواجهة، بسبب تركه وناس في مقاعد البدلاء، وهو صاحب الفضل في الإطاحة بنادي يوفنتوس بثنائية لواحد، بعدما كانوا مُتأخرين في الشوط الأول بهدف نظيف.

وأشادت جماهير نادي نابولي ومختلف وسائل الإعلام الإيطالية، بالمردود الجيد للاعب منتخب “محاربي الصحراء” أمام كتيبة المدرب ألغيري، بعد مساهمة وناس في تحريك الآلة الهجومية لفريقه، قبل تحقيق الانتصار الثالث تواليا في البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وكان سباليتي قد صرح في وقت سابق، أنه لن يتخلى عن خدمات مُهاجمه آدم وناس لأي ناد آخر، بعد العروض الكثيرة التي وصلتهم لانتدابه الموسم الحالي، مُؤكدا أن “ألماسة الخضر” سيكون ورقته الرابحة القاتلة في المباريات.

شاركنا رأيك