الرئيسية » رياضة » آدم وناس يُؤكد تألقه أوروبيا

آدم وناس يُؤكد تألقه أوروبيا

آدم وناس يُؤكد تألقه أوروبيا

أكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري آدم وناس، مرة أخرى على نجوميته وقيمته الفنية مع ناديه الإيطالي نابولي، وجدّد الموعد مع التّألق، الذي كان خارج حدود الدوري الإيطالي هذه المرة، وأبدع في منافسة الدوري الأوروبي.

وقاد آدم وناس ناديه نابولي إلى الإفلات من الخسارة على يد مُضيّفه ليستر سيتي، سهرة الخميس، في أرضية ميدان “كينغ باور”، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة “اليوروبا ليغ”.

وساهم “محارب الصحراء” في افتكاك فريقه الإيطالي لتعادل إيجابي ثمين، بنتيجة هدفين لمثلهما، في الأنفاس الأخيرة من مباراة كان يتّجه فيها أشبال المدرب سباليتي لتلقي الخسارة الأولى أوروبيا.

وبعد أن كان نادي الجنوب الإيطالي مُتأخرا في النتيجة بهدفين لهدف، وعقب دخول وناس بديلا لزميله لورينزو إنسينيي في الدقيقة الـ74 من زمن المواجهة، ازدادت فعالية الآلة الهجومية لفريق نابولي، ما ساهم في خطف اللاعب أوسيمهان هدف التعادل مطلع الدقيقة الـ87.

كما تسبب “فنك الصحراء” في طرد متوسط الميدان النيجيري ولفريد نددي لاعب نادي ليستر سيتي، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ93، عقب تلقيه إنذارا ثانيا في اللقاء، بسبب تدخله الخشن على اللاعب الجزائري.

وتعد مباراة ليستر سيتي وضيفه نابولي، هي المواجهة الثانية التي يتألق فيها النجم الجزائري وناس، بعد الأولى بداية الأسبوع الحالي، عندما قاد فريقه لقلب تأخره بهدف نظيف، إلى فوز بهدفين لواحد أمام نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

ومن المؤكد أن لاعب كتيبة “الخضر” آدم وناس أضاف نقاطا إيجابية إلى رصيد مستواه الفني، قد تجعل مدربه الإيطالي لوتشانو سباليتي يعيد حساباته في قادم المباريات، بخصوص إشراك لاعبه الجزائري أساسيا، أو على الأقل منحه دقائق لعب أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.