span>آيت نوري في التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة في أوروبا كمال بوزار

آيت نوري في التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة في أوروبا

عرفت التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة الناشطين في أقوى الدوريات الأوروبية، حضور لاعب جزائري وحيد ويتعلق الأمر بالظهير الأيسر ريان آيت نوري.

وورد في مؤشر “سوفاسكور” المختص في الأرقام والاحصاء، التشكيلة المثالية، لأفضل اللاعبين الأفارقة في الدوريات الخمس الكبرى لموسم 2023-2024، والتي عرفت تواجد ريان آيت نوري.

ونال مدافع الخضر المتألق مع وولفرهامبتون الانجليزي، تقييم 6.90، من عشرة ، ليصبح بذلك، الجزائري الوحيد في تشكيلة أفارقة أوروبا.

وبات ريان آيت نوري، محل اهتمام كبير من قبل كبار الأندية الانجليزية بعد مستوياته الطيبة  مع نادي وولفرهامبتون.

وظهر آيت نوري في 38 مشاركة بجميع الاختصاصات معظمها أساسيا، موقّعا 3 أهداف، فيما صنع هدفين.

ودخل لاعب المنتخب الوطني الجزائري ريان آيت نوري دائرة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقًا لتقارير إعلامية بريطانية.

وأدرج مانشستر يونايتد نجم المنتخب الجزائري ريان آيت نوري ضمن قائمة اللاعبين المصغرة الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وتخطط إدارة “الشياطين الحمر” لاستقطاب “محارب الصحراء” من ناديه الإنجليزي وولفرهامبتون في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبحت الإدارة مقتنعة بضرورة العثور على بديل مناسب لظهيرها الأيسر لوك شو، الذي تعرض لإصابة حرمته من اللعب في 15 مباراة هذا الموسم، مما دفعهم لاستهداف النجم الدولي الجزائري.

وبات ريان آيت نوري محل اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والأوروبية بعد استعادة مستواه مع وولفرهامبتون هذا الموسم، عقب فترة صعبة قضاها مع مدربه السابق جوليين لوبيتيغي.

شاركنا رأيك