الرئيسية » رياضة » أبو تريكة يدلي بتصريحات مثيرة حول مباراة الجزائر ومصر المُرتقبة في منافسة كأس العرب

أبو تريكة يدلي بتصريحات مثيرة حول مباراة الجزائر ومصر المُرتقبة في منافسة كأس العرب

أبو تريكة يُدلي بتصريحات مُثيرة حول مواجهة الجزائر ومصر في منافسة كأس العرب

أسهب النجم المصري محمد أبو تريكة، في الحديث عن مباراة الجزائر ومصر المُرتقبة، من خلال تصريحاته في الأستوديو التحليلي لقنوات “بين سبورت” الرياضية، الذي كان مُخصصا لتغطية قرعة منافسة كأس العرب “فيفا” 2021.

وأعرب لاعب منتخب “الفراعنة” سابقا محمد أبو تريكة، عن سعادته الكبيرة بوقوع المنتخبين الجزائري والمصري في مجموعة واحدة، ضمن منافسة كأس العرب “فيفا” 2021.

وقال قائد المنتخب المصري السابق، إن منافسة كأس العرب “فيفا” 2021 بقطر، هي منافسة محظوظة جدا، لأنها ستشهد مواجهة كبيرة زمن العيار الثقيل، بين المنتخبين الشقيقين الجزائري والمصري.

واعتبر أبو تريكة أن مواجهة المنتخبين الجزائري والمصري، في المجموعة الرابعة من المنافسة العربية، ستكون أكبر فرصة لإصلاح ما أفسدته أحداث تصفيات “مونديال” جنوب إفريقيا سنة 2009.

وستكون مباراة كتيبة “الخضر” ومنتخب الفراعنة فرصة ملائمة لفتح صفحة بيضاء جديدة، خاصة بالعلاقات بين الأشقاء المنتخبين المصري والجزائري، حسب ما قاله أبو تريكة.

وأكد نجم نادي الأهلي المصري سابقا، أنه يُحب كثرا الروح الرياضية، التي يتمتع بها أنصار كرة القدم الجزائرية خاصة والجزائريين عامة.

وأشار محمد أبو تريكة إلى وجه الشبه الكبير بين المنتخبين الجزائري والمصري، في بطولة كأس العرب للمنتخبات، بقوله إن منتخب الفراعنة سيكون تحت قيادة مدرب محلي، ولاعبين كبار ينشط غالبيتهم في الدوري المصري، والأمر ذاته بالنسبة للمنتخب الجزائري.

وجدد اللاعب المصري حبه الكبير للشعب الجزائري، وتمنى أن يزور الجزائر مرة أخرى في أقرب فرصة ممكنة، نظرا للذكريات الجميلة والطيبة التي ما زال يحتفظ بها من خلال زياراته السابقة.

عدد التعليقات: 1

  1. صابر السعيد

    اكيد ياتريكه ولا ننسا زياره بعض أعضاء المنتخب الجزائري لبيت عائلتك بمصر خلال كأس الأمم الأفريقية الاخيره بمصر وفعلا ده وقت الصلح بين البلدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.