span>أحد عمالقة “البريمرليغ” يتحرك لضم ميكائيل أوليز عبد الخالق مهاجي

أحد عمالقة “البريمرليغ” يتحرك لضم ميكائيل أوليز

بات المهاجم الجزائري الأصل ميكائيل أوليز، هدفا لأكبر أندية منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موسمه المتميز رفقة فريقه كريستال بلاص.

ودخل نجم نادي كريستال بلاص ميكائيل أوليز، دائرة اهتمامات نادي تشيلسي الإنجليزي، بحسب ما كشفه موقع صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتحركت إدارة كتيبة “البلوز” لضم اللاعب الجزائري الأصل، حيث قدما عرضا لنظيرتها في فريق كرسيتال بلاص، بقيمة 60 مليون “يورو”، وفق ما أكده المصدر السابق.

وطلبت إدارة نادي تشيلسي من إدارة فريق كريستال بلاص، الإذن للتفاوض مع أوليز حول الشروط الشخصية، بعدما قدمت لها العرض السالف ذكره.

وتريد إدارة النادي الأزرق التعاقد مع الجناح الأيمن، تمهيدا لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الدولي الإنجليزي رحيم ستورلينغ، بحسب ما ورد في المصدر السابق.

وفي سياق الحديث عن العرض المالي ورغبة الرغبة في خطف أوليز، ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأن نادي تشيلسي عرض الموسم الماضي قيمة 30 مليون “يورو” على إدارة كتيبة “النسور” للتعاقد مع اللاعب.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ22 عاما، 70 مليون “يورو”، علما أن قيمة السوقية استقرت عند عتبة 55 مليون “يورو”، بحسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص، أواخر شهر ماي الماضي.

وظهر أوليز بقميص نادي كريستال بلاص في 82 مواجهة بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه إلى الفريق صيف عام 2021.

وسجل المهاجم الفرنسي 14 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 36 هدفا في منافسة البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

شاركنا رأيك