span>أحد عملاقة أوروبا يصر على انتداب مغناس أكليوش عبد الخالق مهاجي

أحد عملاقة أوروبا يصر على انتداب مغناس أكليوش

بات اللاعب الجزائري الأصل مغناس أكليوش، هدفا مهما لنادي باريس سان جيرمان، بحسب ما كشفته تقارير إعلامية فرنسية مؤخرا.

ويصر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، على انتداب نجم نادي موناكو الصاعد مغناس أكليوش، بحسب ما كشفه موقع “فوت 01” الفرنسي.

الخليفي سيكسر العوائق المالية لحلب أكليوش

وكشف الموقع ذاته، أن رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، لن يدخر أي جهد للتعاقد مع لاعب نادي موناكو، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

ولا يعير الخليفي اهتماما للمبلغ الذي سيطلبه نادي الإمارة، من أجل الاستغناء عن لاعبه الجزائري الأصل للعب في نادي العاصمة الفرنسية باريس، وفق ما ورد في تقرير موقع “فوت 01”.

وفي سياق قيمة التخلي عن مغناس أكليوش، كشف موقع “فوت 365″، أن إدارة نادي موناكو حددت مبلغ 04 مليون “يورو”، من أجل التخلي عن خدمات متوسط ميدانها الهجومي لأي ناد يرغب في ضمه.

غوارديولا يخلط أوراق الخليفي بشأن مغناس أكليوش

وقد يجد ناصر الخليفي صعوبة في جلب صاحب الـ22 عاما إلى نادي باريس سان جيرمان، بما أن اللاعب بات على رأس أولويات نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حسب ما كشفه موقع “فوت 365”.

واستناد لتقرير موقع “فوت 01″، فإن المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا معجب كثيرا بإمكانات لاعب نادي موناكو الفرنسي.

موسم متميز لنجم موناكو

وقدم مغناس أكليوش موسما متميزا مع نادي موناكو في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2024/2023.

ولعب النجم الصاعد 28 مواجهة في منافسة “الليغ 01″، سجل خلالها 07 أهداف ومنح 04 تمريرات حاسمة لرفاقه سجلوا منها أهدافا للفريق “الأحمر والأبيض”.

كما شارك مغناس أكليوش في 03 مباريات بمنافسة كاس فرنسا، سجل فيها هدفا، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 12 هدفا لصالح نادي موناكو في منافستي الدوري والكأس.

انتزاع بطاقة المشاركة في “أولمبياد” باريس 2024

وبفضل مستوياته المتميز مع فريقه، انتزع متوسط الميدان الهجومي مكانته في قائمة المنتخب الفرنسي، المقرر أن تشارك في تظاهرة الألعاب الأولمبية باريس صيف 2024.

ومواصلة للحديث عن المستقبل الدولي لمغناس أكليوش، كشفت تقارير إعلامية عدة، مؤخرا، أن اللاعب قرر الانقلاب على المنتخب الفرنسي، مباشرة بعد انتهائه من المشاركة في “أولمبياد” باريس.

مغناس أكليوش يمنح موافقته المبدئية لتمثيل الجزائر

ومنح نجم نادي موناكو موافقته المبدئية لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، من أجل ارتداء قميص المنتخب الجزائي قريبا، حسب ما كشفته مصادر لموقع “الخبر” مؤخرا.

ومن المرتقب حسب توقعات عدة، أن يلتحق أكليوش بصفوف كتيبة “الخضر”، خلال تربص سبتمبر المقبل، بعدما قرر فلاديمير بيتكوفيتش استدعاءه لتربص شهر جوان الحالي، وفق مصادر موقع “الخبر”.

شاركنا رأيك