الرئيسية » رياضة » أحد نجوم مانشستر سيتي سابقا يخرج عن المألوف في وصف رياض محرز

أحد نجوم مانشستر سيتي سابقا يخرج عن المألوف في وصف رياض محرز

أحد نجوم مانشستر سيتي سابقا يخرج عن المألوف في وصف رياض محرز

جمع المدافع السابق لنادي مانشستر سيتي نيدوم أونوها، كل ما أمكنه من عبارات المدح والإشادة، التي خصصها لنجم المنتخب الجزائري رياض محرز، في حوار مُطول أجراه مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

وجاءت إشادة المدافع الإنجليزي نيدوم أونوها الكبيرة، بالنجم الجزائري رياض محرز، بعد إبهاره الجميع بما فعله في مباراة ناديه “السيتي”، أمام ضيفه وولفر هامبتون، أين روض محرز لغة أرقام المستويات الخارقة لصالحه.

واستهل نيدوم أونوها حديث مدحه وإشادته بمهاجم كتيبة “محاربي الصحراء”، بوصفه محرز بلاعب كرة قدم سحري، معتبرا إياه كابوسا حقيقيا لكل مدافع يلعب أمام.

ووصف المدافع السابق للنادي “الأزرق السماوي”، اللاعب رياض محرز بالمتعة الحقيقة للعين، أثناء مشاهدته وهو يلعب المباريات، لأنه لاعب فريد من نوعه، ويملك طريقة لعب مُتميزة تجعله منه لاعبا خاصا، على حد قوله.

وأضاف مدافع لكتيبة “السيتي” سابقا في السياق ذاته، أن محرز يُمكنه السير في جميع الاتجاهات، حتى وهو داخل منطقة الجزاء، ما يجعل مُهمّة المدافعين صعبة جدا، في افتكاك الكرة من بين قدميه.

وأردف أنوها قائلا إن “فنك الصحراء” يمكنه عزل خصومه داخل منطقة الجزاء، بسهولة كبيرة عن طريق فنياته العالية، كما أنه يتفاعل مع أي زميل يُمرر له الكرة، مُعتبرا الأمر ميزة فريدة من نوعها لا يمتلكها إلا محرز.

وأشار اللاعب ذو الأصول النيجيرية نيدوم أونوها، إلى الارتياح الكبير البادي على “ميسترك هاتريك”، في كل مباراة يرتدي فيها قميص فريقه مانشستر سيتي، مُنوها إلى دوره الدفاعي الكبير الذي أصبح يقوم به مؤخرا، بتعليمات من المدرب جوسيب غوارديولا.

وعرّج المتحدث ذاته في سياق حديثه، على الدور الكبير الذي لعبه بيب غوارديولا، في رفع مستوى رياض محرز الدفاعي مؤخرا، وقال إن النجم الجزائري يعمل بشكل دفاعي جاد وبشكل استثنائي، وبات يفهم دور الدفاعي جيّدا بالطريقة اللازمة.

ويُعتبر المدرب الإسباني غوارديولا شخصا محظوظا جدا، حسب نيدوم أونوها، لأنه يملك في منظومته لاعبا في مستوى محرز، الذي يُطبق تعليمات مدربه بحذافيرها.

وقال نيدوم أونوها، إنه من السهل جدّا على أي مدرب أن يملك أفكار مُميزة، ولكن الصعوبة تكمن في إيجاد لاعب يقتنع بها ويُطبقها باستمرار، وهو الأمر الحاصل بين غوراديولا ومحرز.

وعبّر لاعب منتخب شباب إنجلترا سابقا أونوها، عن حبّه الكبير للاعب المنتخب الوطني الجزائري، لأنه لاعب يقوم بعمل رائع لفريقه مانشستر سيتي، بالرغم أنه لا يُعد واحدا من اللاعبين الذين يتصدرون عناوين الصحف دائما، مُشيرا إلى أنه يعمل في صمت وباجتهاد كبير.

وتمنّى نجم مانشستر سيتي سابقا نيدوم أونوها، أن يتسمر رياض محرز في التألق لسنوات أخرى، لأنه يستمتع كثيرا بمشاهدته وهو يُداعب الكرة بين رجليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.