الرئيسية » رياضة » أحمد توبة في مفكرة ناد أوروبي مُتوج بلقب منافسة دوري أبطال أوروبا

أحمد توبة في مفكرة ناد أوروبي مُتوج بلقب منافسة دوري أبطال أوروبا

أحمد توبة في مفكرة ناد أوروبي مُتوج بلقب منافسة دوري أبطال أوروبا

دخل اللاعب الدولي الجزائري أحمد توبة، دائرة اهتمامات أحد الأندية الأوروبية العريقة، المتوجة بلقب منافسة دوري أبطال أوروبا سنة 1970، بتسميتها القديمة كأس الأندية الأوروبية الأبطال.

وكشف موقع “فوتبال بريمور” أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة، موجود تحت رادار نادي فينورد الهولندي، المقتنع إلى حد بعيد بمستوى مدافع منتخب “الخضر”.

وأكد الموقع ذاته، أن إدارة نادي فينورد وضعت اسم “محارب الصحراء”، ضمن قائمة لاعبين تريد استقدامهم في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأضاف موقع “فوتبال بربريمو” أن إدارة النادي الهولندي، تسعى لاستقدام أحمد توبة إلى صفوفها في الـ”ميركاتو” الصيفي الحالي، على شكل إعارة، وليس بعقد نهائي.

وبحسب المصدر ذاته، فإن رغبة الإدارة الهولندية نفسها، في التعاقد مع توبة على شكل إعارة، راجعة للأزمة المالية الخانقة، التي يعاني منها الفريق جرّاء جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأردف موقع “فوتبال بربريمو” أن إدارة النادي ذاته، وفي حال عقدها لصفقة استعارة لاعب “الخضر” أحمد توبة من ناديه فالفيك، فإن خطة التعاقد معه بشكل رسمي الموسم المقبل، ستكون الخطوة التالية لإدارة نادي فينورد.

وترى إدارة نادي فينورد أن جلب المدافع الشاب توبة إلى صفوف فريقها، من شأنه أن يُساهم كثيرا في حل المشاكل الدفاعية الحاصلة في الخط الخلفي للنادي، حسب ما ورد في الموقع نفسه.

وما زاد رغبة الإدارة ذاتها في التعاقد مع أحمد توبة، هو أنه لاعب متعدد المناصب في الخط الخلفي، باستطاعته اللعب في قلب الدفاع وظهيرا أيسرا، فضلا عن إجادته اللعب كمتوسط ميدان دفاعي.

ولن تكون مهمة إدارة نادي فينورد سهلة، للظفر بخدمات صاحب الـ23عاما، بالنظر لتمسك إدارة فريه فالفيك بخدماته، بعد المستوى الدفاعي الكبير الذي ظهر به الموسم الماضي، في الدوري الهولندي لكرة القدم.

وزار مُدافع كتيبة “الخضر” توبة شباك الخصوم ثلاث مرات، فضلا عن صناعته لهداف وحيد، خلال 23 مباراة لعبها في البطولة الهولندية لكرة القدم موسم 2021/2020.

ولفت المستوى الجيد الذي قدّمه أحمد توبة، مع ناديه فالفيك الهولندي الموسم الماضي، أنظار أندية أوروبية كبيرة عدة، في مقدمتها نادي لاتسيو الإيطالي، وأياكس أمستردام الهولندي.

وما زال لاعب منتخب “محاربي الصحراء” أحمد توبة مرتبطا مع فريقه الهولندي فالفيك، بعقد يمتد إلى غاية الـ30 جوان 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.