الرئيسية » رياضة » أحمد توبة يثير مخاوف كبيرة في هولندا

أحمد توبة يثير مخاوف كبيرة في هولندا

أحمد توبة يثير مخاوف كبيرة في هولندا

بات التألق الكبير للاعب المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة، الذي أظهره الموسم الماضي في الدوري الهولندي، وفي مستهل تحضيرات الموسم الكروي المقبل، يثير الكثير من المخاوف في ناديه الهولندي فالفيك.

وكشف مدرب نادي فالفيك جوزيف هوستينغ، في تصريحات صحفية بعد مباراة نادي رودا الودية، أنه مُتخوف جدا، من اتخاذ مدافعه الجزائري أحمد توبة، لقرار يقضي بمغادرته صفوف الفريق الصيف الحالي.

وأرجع المدرب ذاته، مصدر تخوفه من رحيل “محارب الصحراء”، إلى كثرة العروض التي وصلتهم مؤخرا من أندية أوروبية عدة، راغبة في انتداب توبة خلال “الميركاتو” الحالي.

واعترف جوزيف هوستينغ أن مهمة الاحتفاظ بمدافع كتيبة “الخضر” أحمد توبة، على الأقل لموسم إضافي، أصبحت صعبة جدا، خاصة بسبب مُخلفات الأزمة المالية الحاصلة حاليا، منذ ظهور جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأضاف مدرب نادي فالفيك الهولندي جوزيف هوستينغ، أن اتخاذ “فنك الصحراء” قرار الرحيل، سيسبب له الكثير من المشاكل.

وبعث التقني ذاته، رسالة مشفرة لنجمه الجزائري، يطلب منه المواصلة مع النادي وعدم الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية، بقوله إنه يثق كثيرا في أحمد توبة، الذي من المؤكد أنه لن ينسى فضل نادي فالفيك في تألقه.

وأردف المدرب هوستينغ في السياق قائلا إن المؤشرات الحالية، توحي ببقاء لاعب كتيبة “أفناك الصحراء” على الأقل لموسم آخر.

وثارت مخاوف مدرب نادي فالفيك، بخصوص رحيل لاعبه الجزائري الشاب توبة، بعد تصريحات الأخير عقب نهاية المباراة الودية ذاتها، بأن احتمال بقاءه مع فالفيك قد لا يتعدى فترة تحضيرات الموسم الكروي الجديد.

وأبدت مؤخرا أندية أوروبية عدة، رغبتها في التعاقد مع مدافع المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة، في مُقدمتها نادي لاتسيو الإيطالي، وفينورد روتردام الهولندي، وحديث عن أندية فرنسية أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.