الرئيسية » رياضة » أحمد توبة يحظى بتكريم خاص من قبل إدارة نادي اتحاد بسكرة

أحمد توبة يحظى بتكريم خاص من قبل إدارة نادي اتحاد بسكرة

أحمد توبة يثير مخاوف كبيرة في هولندا

ما زال لاعب المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة يصنع الحدث، منذ لحظاته الأولى لزيارته مسقط رأس والده بمنطقة العالية في ولاية بسكرة.

وحظي مدافع كتيبة “محاربي الصحراء” أحمد توبة، بتكريم خاص من قبل نادي اتحاد بسكرة، الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى الجزائرية لكرة القدم.

وقام لاعب نادي فالفيك الهولندي بزيارة مُجاملة لفريق اتحاد بسكرة، حسب ما نشرته الصفحة الرسمية للنادي في فيسبوك، الكاشفة لتفاصيل الزيارة.

وزار أحمد توبة عناصر فريق اتحاد بسكرة، أثناء إجرائهم حصة تدريبية، على أرضية ميدان ملعب 18 فبراير بمنطقة العالية، مرفوقا برئيس النادي فارس بن عيسى.

وحرص صاحب الـ23 عاما، على مصافحة وتحية جميع لاعبي اتحاد بسكرة والطاقم الفني، الذين حضروا في ملعب 18 فبراير، واستغل الفرصة لتشجيعهم وتحفيزهم على الفوز، في مباراتهم القادمة أمام نادي سريع غليزان، بما أنها مواجهة مُهمة جدا، على حد قوله.

وتمنى أحمد توبة لاعب المنتخب الوطني الجزائري، في كلمته للاعبي نادي اتحاد بسكرة، أن يبقى الفريق في القسم الأول للدوري الجزائري لكرة القدم.

وظهر مدافع نادي فالفيك الناشط في دوري الدرجة الأولى الهولندية أحمد توبة، في مقطع الفيديو وهو يتبادل أطراف الحديث مع مدرب الفريق عز الدين آيت جودي.

وأهدى رئيس الكتيبة “البسكرية” فارس بن عيسى، في ختام الزيارة، قميص النادي لمدافع المنتخب الجزائري، كُتب عليه اسمه ورُسم عليه الرقم 07، وهو الرقم المُخصص إداريا لولاية بسكرة، حسب ما جاء في المصدر ذاته.

 

ويقضي أحمد توبة إجازته بمسقط رأس والده ولاية بسكرة، بعدما أنهى تربصه مؤخرا مع المنتخب الوطني الجزائري، الذي تخلله إجراء ثلاث مباريات ودية متتالية، لعب منها مباراة موريتانيا أساسيا وقدم مردودا جيدا لقي به إشادة المدرب جمال بلماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.