الرئيسية » رياضة » أحمد توبة يرفع درجة المخاوف بدخوله دائرة اهتمامات ناد خارج هولندا

أحمد توبة يرفع درجة المخاوف بدخوله دائرة اهتمامات ناد خارج هولندا

أحمد توبة على رادار ناد خارج حدود الدوري الهولندي

دخل مدافع المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة، دائرة اهتمامات نادي لانس الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسية، حسب موقع “فوتبول بروميوم” البلجيكي.

وكشف الموقع البلجيكي ذاته، أن رغبة نادي لانس في استقدام “محارب الصحراء” أحمد توبة، هي عبارة عن خطة بديلة للفريق الفرنسي، في حال فشله في انتداب اللاعب الدولي النمساوي كيفين داسنو.

ومن بين أهم العوامل التي جعلت نادي لانس، يفكر في التعاقد مع مدافع “الخضر”، هو صغر سنه بما أنه ما زال في الـ23 من عمره، فضلا عن مستواه الكبير وقدراته المميزة في الناحية الدفاعية، حسب موقع “فوتبول بروميوم”.

وأثار المستوى الكبير للمدافع أحمد توبة، الذي قدمه في الموسم الماضي، في مستهل تحضيرات فريقه للموسم الكروي المقبل، مخاوف كبيرة لدى مدرب نادي فلفيك جوزيف هوستينغ، القلق من إمكانية رحيل لاعبه الجزائري.

وأكد التقني جوزيف هوستينغ، في تصريحات صحفية، قبل يومين، بعد مباراة نادي رودا الودية، أنه مُتخوف جدا، من اتخاذ مدافعه الجزائري أحمد توبة، لقرار يقضي بمغادرته، ما قد يسبب له مشكلة كبيرة في صفوف الفريق.

واعترف المدرب ذاته، بالصعوبة الكبيرة في مهمة الاحتفاظ بمدافع كتيبة “الخضر”، على الأقل لموسم إضافي، بسبب كثرة العروض الواصلة إليهم من أندية أوروبية عدة، راغبة في انتداب توبة خلال “الميركاتو” الحالي.

ويُعد نادي لاتسيو روما الإيطالي وفريق فينورد روتردام الهولندي، من بين أبرز الأندية الأوروبية الراغبة بشدة، في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة.

وما زال اللاعب الجزائرية الشاب توبة، مرتبطا مع ناديه فالفيك الهولندي بعقد يمتد إلى غاية 03 جوان من عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.