الرئيسية » رياضة » أحمد توبة يظهر حافي القدمين مُرتديا قميص اتحاد بسكرة.. شاهد بالفيديو

أحمد توبة يظهر حافي القدمين مُرتديا قميص اتحاد بسكرة.. شاهد بالفيديو

أحمد توبة يظهر حافي القدمين مُرتديا قميص اتحاد بسكرة

يواصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة، صنع الحدث في منصات التواصل الاجتماعي، بظهوره كل مرة خلال مقاطع فيديو، من شوارع منطقة العالية بولاية بسكرة.

وظهر اللاعب الجزائري أحمد توبة في مقطع فيديو جديد، وهو يداعب الكرة حافي القدمين، مع أطفال أحد شوارع منطقة العالية بولاية بسكرة، مسقط رأس والده.

وكان لاعب نادي فالفيك الهولندي توبة يرتدي قميص نادي اتحاد بسكرة، أثناء مشاركته لمداعبة الكرة مع أطفال حيه، ما يعكس تواضعه الكبير، وتمسكه بعادات وتقاليد بلده الجزائر، رغم كونه من مواليد فرنسا.

ووجه الوافد الجديد لصفوف منتخب “الخضر”، خلال ظهوره في مقطع فيديو آخر، مع أحد سكان منطقة العالية، تحيته وشكره لجميع الجزائريين على حسن استقباله، وخاصة أبناء مسقط رأس والده ولاية بسكرة.

وانتشر فيديو آخر بحر الأسبوع الماضي للاعب أحمد توبة، وهو يُداعب الكرة مع أطفال آخرين، لينال بعدها إشادة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوه بالنجم المتواضع.

وأحدث مقطع فيديو استقبال توبة في منطقة العالية، بفرقة فولكلورية وهو يحمل العلم الجزائري على كتفيه، الحدث في وسائل الإعلام الجزائرية ومنصات التواصل الاجتماعي، كشف من خلاله صاحب الـ23 عاما تعلقه الكبير ببلده الأصلي الجزائر.

واعتبرت فئة من رواد المنصات ذاتها، ظهور أحمد توبة بتلك الطريقة في مقاطع الفيديو، رد قوي على كل من قال إن اللاعب سيتراجع عن ارتداء ألوان قميص المنتخب الوطني الجزائري، ويعود لتمثيل المنتخب البلجيكي، الذي يخوض حاليا نهائيات “يورو” 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.