الرئيسية » في دقيقتين » أخبار الجزائر في دقيقتين من أوراس | 09 ديسمبر

أخبار الجزائر في دقيقتين من أوراس | 09 ديسمبر

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”الجزائر تخفض إنتاجها من النفط”]
كشف وزير الطاقة محمد عرقاب اليوم الاثنين أن الجزائر ستعمد إلى تخفيض إنتاجها من البترول بمقدار 12 ألف برميل يوميا حسب اخر التزاماتها مع منظمة الأوبك، وهي الحصة التي لن تؤثر على مداخيلنا من العملة الصعبة ولا على صادراتنا في هذه الفترة حسب الوزير

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”قايد صالح يشدد على ضرورة التصدي لمعكري صفو الانتخابات”]
شدد رئيس أركان الجيش الفريق أحمد قايد صالح، على ضرورة التصدي بقوة القانون لكل من يحاول استهداف وتعكير صفو الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الخميس القادم.
وذكر قايد صالح اليوم بالتعليمات الصارمة التي أسداها لكافة مكونات الجيش الوطني الشعبي ومصالح الأمن، بضرورة التحلي بأعلى درجات اليقظة والجاهزية لتأمين الانتخابات.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”انطلاق الاقتراع بالمكاتب المتنقلة المخصصة للبدو الرحل”]
انطلقت اليوم عملية الاقتراع على مستوى مكاتب التصويت المتنقلة عبر دائرة البرمة الحدودية التابعة لولاية ورقلة في إطار الانتخابات الرئاسية ل 12 ديسمبر 2019، ويتعلق الأمر بأربعة مكاتب متنقلة مخصصة لمناطق “رود الباقل” و “بركايز” و “حاسي بركين” و “القلتة” لتمكين ما يقرب ستة الاف ناخب من الإدلاء بأصواتهم في هذا الاقتراع

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”مرسيليا تكرم بلماضي”]
أعطى الناخب الوطني جمال بلماضي شارة انطلاق مباراة نادي أولمبيك مرسيليا وضيفه بوردو على ملعب فيلودروم لحساب الأسبوع ال 17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، تحت تصفيقات وتشجيع الجالية الجزائرية الحاضرة. وتوسط بلماضي أرضية الميدان وهو يحمل كأس أمم إفريقيا وسط حشود غفيرة من الجماهير جاءت لتكريم لاعب مرسيليا السابق.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]

[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]