الرئيسية » في دقيقتين » أخبار الجزائر في دقيقتين من أوراس | 12 ديسمبر

أخبار الجزائر في دقيقتين من أوراس | 12 ديسمبر

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”نسبة المشاركة في الانتخابات تتجاوز 20٪”]
بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية على المستوى الوطني 20,43 بالمائة إلى غاية الساعة الثالثة مساء، حسب ما أعلن عنه رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد شرفي. فيما وصلت نسبة مشاركة الجالية بالخارج إلى 7،52 بالمائة إلى غاية منتصف نهار اليوم الخميس.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”تظاهرات حاشدة في العاصمة رفضا للانتخابات”]
شهدت العاصمة مظاهرات رافضة لانتخابات الرئاسة في ظل الظروف الحالية، تزامنا مع انطلاق عمليات التصويت وسط انقسام في الشارع، بينما أغلق مواطنون مكاتب الانتخابات في مناطق أخرى مع تسجيل مناوشات.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”عبد العزيز بوتفليقة يصوت لاختيار الرئيس”]
صوت الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، في الانتخابات الرئاسية لاختيار خليفة له، بعدما أطاحت به انتفاضة شعبية قبل أشهر، وانتشر فيديو يظهر ناصر بوتفليقة وهو يدلي بصوته بمدرسة البشير الإبراهيمي بحي الأبيار بالعاصمة، وكشف أن شقيقه وكله بالاقتراع نيابة عنه.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”بوابات الكترونية في ملعب 05 جويلية”]

قررت إدارة مركب 05 جويلية تثبيت بوابات الكترونية على مستوى مداخل الملعب، مستغلة فترة الإغلاق على مستوى الملعب بسبب أشغال إعادة تأهيل الأرضية، حسب ما ورد في الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمسية اليوم الخميس.

وتسعى إدارة المركب من خلال هذه الخطوة الأولى من نوعها في الملاعب الجزائرية، لمكافحة الاحتيال ورفع المداخيل من إيرادات التذاكر، إضافة إلى التحكم في عملية دخول الأنصار إلى الملعب.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]

[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]