الرئيسية » رياضة » أخبار جديدة في قضية استغناء مانشستر سيتي عن نجمه محرز

أخبار جديدة في قضية استغناء مانشستر سيتي عن نجمه محرز

أخبار جديدة في قضية استغناء مانشستر سيتي عن نجمه محرز

ما زالت الهزات الارتدادية لخبر عزم نادي مانشستر سيتي، الاستغناء عن نجم الفريق رياض محرز، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، متواصلة في وسائل إعلام عدة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

ولوم يقدر الصحافي الإنجليزي جوردان تشومبيرلاين، أن يتخلف عن إبداء رأيه تجاه قرار إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، القاضي ببيع النجم الجزائري رياض محرز.

ووصف الصحافي جوردان تشومبيرلاين، ضمن مقال رأي كتبه في موقع “أمبير أوف ذا كوب”، قرار إدارة النادي “الأزرق السماوي” بالمجنون، بعد انتشار أخبار تفيد قرب استغناء الفريق الإنجليزي، عن خدمات محرز وبعض زملائه.

وفي السياق اعتبر تشومبيرلاين، أن التخلي عن محرز وستورلينغ ولابورت، يعد ضربا من الجنون، مُتسائلا في الوقت ذاته، إن كان مالكو نادي السيتيزنس” فقدوا عقولهم، بعد أن قاد محرز ناديهم للعب نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، وكانوا قريبين جدا من تحقيق اللقب.

وأثنى الصحافي الإنجليزي جوردان تشومبيرلاين، على قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، واصفا إياه باللاعب اللامع، في إشارة منه إلى الأداء القوي والمتميز الذي قدمه “محارب الصحراء” موسم 2021/2020، رفقة كتيبة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا.

واستغرب كاتب مقال الرأي ذاته، استعداد المدرب غوارديولا، للتخلي عن خدمات لاعبين كانوا ركائزا للنادي طيلة الموسم الماضي، وعلى رأسهم مهاجم “الخضر” رياض محرز.

وواصل الصحافي الذي يكتب غالبا في شؤون نادي ليفربول الإنجليزي، بقوله إنه رغم استغرابه من قرار التخلي عن خدمات محرز وبعض من زملائه، إلا أن الأمر يبدو في صالح كتيبة “الريدز”، كنوع من السخرية تُجاه قرار إدارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وفجرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يوما واحدا قبل موعد نهائي دوري الأبطال، خبر عزم إدارة “السيتي” على بيع محرز وستورلينغ ولابورت، بنهاية الموسم، بقرار من المدرب جوسيب غوارديولا.

وشنت الجماهير الكروية الجزائرية، ومحبي النجم الجزائري رياض محرز، وفئة كبيرة من أنصار نادي مانشستر سيتي، حملة هجوم افتراضي شرس، ضد المدرب الإسباني غوارديولا، على اتخاذه قرار التخلي عن قائد كتيبة “الخضر”.

وقاد رياض محرز ناديه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2020، والانقضاض على لقب كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، فضلا عن لعبه دورا رئيسا في بلوغ فريق “السيتي” نهائي دوري الأبطال لأول مرة في التاريخ.

عدد التعليقات: 1

  1. الكي النادي الامااراتيون.
    تلقى. مكالمه من اصدقاءهم الجدد بسبب رفع محرر العلم الفلسطيني وامروهم. بالاستغناء عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.