span>أخبار سارة لرياض محرز قبل مواجهة الجزائر والكاميرون يونس جعادي

أخبار سارة لرياض محرز قبل مواجهة الجزائر والكاميرون

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها اليوم الأحد، أن إدارة نادي مانشستر سيتي قررت تجديد عقد النجم الجزائري رياض محرز.

وأكدت الصحيفة أن إدارة “السيتيزن” استجابت لطلب المدرب الإسباني بيب غوارديولا في تجديد عقد جناح “الخضر”، إضافة للألماني إلكاي غوندوغان بعد أدائهما المميز في الموسم الحالي مع الفريق.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يسعى أيضا لتحسين عقد النجم الإسباني روديريغو هيرنانديز.

ويعتبر محرز حسب التقارير أحد أكثر اللاعبين المستهدفين في الميركاتو الصيفي القادم خاصة مع قرب نهاية عقده (جوان 2023)، وحسب بعض المصادر فإن خمسة أندية تتنافس على خدمات صاحب الـ31 سنة، أبرزها ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي.

وأكد تقرير لموقع “فوت ميركاتو” قبل أيام عن رغبة نادي برشلونة في الظفر بصفقة جناح مانشستر سيتي، خاصة مع الثورة الحالية التي يقوم بها رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا والمدرب الجديد تشافي هيرنانديز.

وتبلغ القيمة التسويقية الحالية للنجم الجزائري، حسب الموقع المتخصص “TransferMarket”، ما يقارب 40 مليون يورو.

ويعتبر الموسم الحالي الأحسن في تاريخ الدولي الجزائري رياض محرز تهديفيا حيث تجاوز لحد الأن العشرين هدفا لأول مرة مع الأندية التي لعب معها خلال مشواره، ووصل لأول مرة أيضا لمجموع 29 مساهمة.

وسجل نجم “الخضر” مع “السيتيزن” هذا الموسم 22 هدفا، مع تقديم 7 تمريرات حاسمة في 34 مباراة لعبها، ويعتبر هداف الفريق الأول لحد الأن.

شاركنا رأيك