الرئيسية » رياضة » أخبار سيئة للاعب الجزائري يوسف عطال في نادي نيس الفرنسي

أخبار سيئة للاعب الجزائري يوسف عطال في نادي نيس الفرنسي

أخبار سيئة للاعب الجزائري يوسف عطال في نادي نيس الفرنسي

سيغيب المدافع الجزائري يوسف عطال، عن صفوف ناديه نيس لمدة ثلاثة أسابيع، بسبب تعرضه لإصابة عضلية في مباراة نادي لانس الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأكد موقع “لاغازيتا دو فينك” نقلا عن الصحافة المقربة من نادي نيس، أن الفحوصات المُعمقة التي خضع لها يوسف عطال، تستدعي خضوعه للراحة لفترة لن تقل عن 03 أسابيع، بسبب معاناته من تمزق عضلي.

وتُعد إصابة يوسف عطال في مباراة لانس، هي السابعة للمدافع الجزائري في مسيرته رفقة نادي نيس، إذ ضيّع بسببها 28 مباراة إلى حد الآن منذ 13 أوت 2018.

وسيضيّع لاعب المنتخب الوطني الجزائري مباراة سانتيتيان القادمة، وبعدها مواجهتي موناكو وأنجي على التوالي، ضمن منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وتعرض “محارب الصحراء” للإصابة جراء تسديدته القوية، التي سجل على إثرها هدف فوز ناديه ناديه نيس على مضيفه لانس، في الدقيقة الـ49، قبل أن يغادر أرضية الميدان في الدقيقة الـ51، متأثرا بألام حادة في فخده.

وكان هدف يوسف عطال في شباك لانس، الأول له الموسم الحالي في البطولة الفرنسية لكرة القدم، وجاء بمثابة عودة حقيقة للمدافع الجزائري من أجل التألق مجددا مع فريقه الفرنسي، بعد معاناة طويلة من إصابة أخرى تعرض لها بداية الموسم الحالي، استدعت خضوعه لعملية جراحية.

وينتظر أدريان أورسيا مدرب نادي نيس عودة لاعب “الخضر” بفارغ الصبر، نظرا لوزنه الكبير في كتيبة النادي الفرنسي، وهو ما كشفه صراحة في ندوته الصحفية بعد مباراة نادي لانس، التي جاء الفوز بها بفضل هدف عطال الوحيد.

وأثنى التقني الفرنسي أدريان أورسيا كثيرا في الندوة الصحفية ذاتها، على مدافعه الجزائري يوسف عطال، خاصة وأنه قاد نادي نيس لتحقيق نقاط المباراة الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.