الرئيسية » رياضة » أخبار مؤسفة عن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في إيطاليا

أخبار مؤسفة عن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في إيطاليا

أخبار مؤسفة عن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في إيطاليا

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، سيستمر في الغياب عن مباريات ناديه ميلان الإيطالي، لفترة لم تُحدد بعد، عكس ما كان متوقعا بداية الأسبوع الحالي.

ونشر الصحفي الإيطالي أنطونيو فيتييلو المقرب جدا من النادي “اللومباردي”، تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، تؤكد أن إسماعيل بن ناصر يتجه للغياب عن مباراة ناديه ميلان وضيفه أتلانتا، المقررة يوم الـ23 من شهر يناير الحالي، لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وما زال “محارب الصحراء” يتدرب مُنفردا، ولم يستأنف بعد التدريبات الجماعية رفقة زملائه، وفق العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية.

وكان من المنتظر أن يعود بن ناصر إلى أجواء المنافسة، يوم الأحد الإثنين الماضي 18 يناير الحالي، من بوابة مواجهة ميلان وكالياري، حسب ما كشفته صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

ورجّحت الصحيفة الإيطالية، عودة بن ناصر رغم كشفها عد تماثله التام للشفاء، من الإصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، التي تعرض لها منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي.

وضيّع لاعب المنتخب الجزائري 07 مباريات مع نادي ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم، كانت أغلبها ُمهمة لأشبال المدرب ستيفانو بيولي، في صراعهم على مواصلة الصدارة.

وأثر غياب “فنك الصحراء” كثيرا ، على وسط ميدان ميلان في مباريات عدة، حيث بدت مكانته الأساسية واضحة، خاصة بعد اعتماد المدرب ستيفانو بيولي على الصغير ساندو تونالي، الذي تلقى بطاقة حمراء في لقاء بينيفنتو.

ويترقب الجميع في النادي الإيطالي تماثل إسماعيل بن ناصر للشفاء كلّيا، وعودته إلى رفاقه، نظرا لحاجة بيولي الماسة إلى خدماته في وسط الميدان، خلال قادم المباريات، خاصة وأن الفارق بينهم وبين وصيفهم الغريم التقليدي إنتر نقطتين فقط.

ويحتل النجم الغائب بن ناصر وزملاؤه المركز الأول برصيد 43 نقطة، ضمن جدول ترتيب فرق البطولة الإيطالية لكرة القدم، التي يبقى التتويج بها الهدف الأسمى لنادي “الروسونيري” مع نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.