الرئيسية » رياضة » أدم وناس مُهدّد بالقتل من قبل أشخاص في إيطاليا.. إليك تفاصيل القصة كاملة

أدم وناس مُهدّد بالقتل من قبل أشخاص في إيطاليا.. إليك تفاصيل القصة كاملة

أدم وناس مُهدّد بالقتل من قبل أشخاص في إيطاليا.. إليك تفاصيل القصة كاملة

تلقّى اللاعب الدولي الجزائري أدم وناس، تهديدات بالقتل في إيطاليا، من قبل مُشجعين لنادي تورينو، حسب ما كشفه في منشور مُؤقت على حسابه الخاص في أنستغرام أمس الأحد.

وتضمن منشور أدم وناس صورا لرسائل إلكترونية وصلته على الحساب ذاته، فيها الكثير من عبارات السب والشتم من قبل أشخاص كثر، وصفوه بالزنجي وطالبوه بالرحيل إلى ما أطلقوه عليه بلده إفريقيا، قبل أن تصل الأمور لحد التهديد بتصفية جسده.

وأرفق لاعب نادي كروتوني الإيطالي، منشوره بعبارة تساءل فيها إن كان الأمر يبدو عاديا لهؤلاء الأشخاص، الذين هدّدوه بالقتل.

واستنكرت وسائل إعلام إيطالية ومحلية عدة، الحادثة التي وقعت للاعب أدم وناس، مُؤكدين رفضهم القاطع لمثل كذا تصرفات خطيرة على حياة اللاعبين، ولا تمت بصلة لعالم كرة القدم والروح والأخلاق الرياضية.

ولقي لاعب المنتخب الوطني الجزائري تضامنا كبيرا، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد اعتبارهم الأمر خطيرا وعنصريا وغير مقبول تماما، كما أبدى الكثيرون منهم عزمهم على الوقوف إلى جانبه.

وتعرض النجم الجزائري وناس إلى التهديدات القاضية بتصفية جسده، بسب اللقطة التي قام بها بعد تسجيله هدفا مارادونيا في شباك نادي تورينو، ما اعتبره الكثير من مشجعي كتيبة “التورو” إهانة بالنسبة إليهم.

وتألق “مُحارب الصحراء” بشكل لافت للأنظار في مواجهة فريقه كروتوني أمام ضيفه تورينو، ضمن مجريات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث قدم مُستوى مُتميّز، بصناعته للهدف الثالث، قبل أن يسجل بنفسه الهدف الرابع، في لقاء انتهى بنتيجة أربعة أهداف لهدفين، لصالح وناس ورفاقه.

وتحصل لاعب كتيبة “الخضر” على أفضل علامة في المباراة، منحته إياها شبكة “هوسكورد” العالمية، المُتخصصة في إحصائيات مباريات كرة القدم، ونصبته رجلا للمباراة دون منازع بتقييم 10/09.

وبدأ آدم وناس يعود تدريجيا إلى مستواه السابق، رغم مشاركته في 05 مباريات لعبها كلها أساسيا، منذ التحاقه بناديه الجديد كروتوني، على شكل إعارة في الميركاتو الشتوي الماضي، إذ سجّل خلالها هدفين وصنع إثنين آخرين.

وقد يُشكل صاحب الـ24 عاما، الحل البديل الأمثل، للناخب الوطني جمال بلماضي، المُتجه إلى فقدان خدمات نجمه الأول رياض محرز، في مبارتي زامبيا وبوتسوانا، أواخر شهر مارس الحالي، بعدما أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن غوارديولا لن يسمح للاعبيه بالمغادرة خارج إنجلترا، بسبب خطر إصابتهم بفيروس كورونا المُتحوّر.

1 أفكار بشأن “أدم وناس مُهدّد بالقتل من قبل أشخاص في إيطاليا.. إليك تفاصيل القصة كاملة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.