الرئيسية » رياضة » أرسين فينغر يكشف الثغرة في هدف رياض محرز أمام كتيبة “البياسجي”

أرسين فينغر يكشف الثغرة في هدف رياض محرز أمام كتيبة “البياسجي”

أرسين فينغر يكشف الثغرة في هدف رياض محرز أمام كتيبة "البياسجي"

كشف المدرب الفرنسي الشهير أرسين فينغر، الثغرة التي ارتكبت في لقطة تسجيل النجم الجزائري رياض محرز هدف الفوز أمام نادي باريس سان جيرمان، سهرة أمس الأربعاء، في نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا.

واعتبر مدرب نادي أرسنال السابق أرسين فينغر، عند تحليله للمباراة على قنوات “بين سبورت”، أن الثغرة الكبيرة التي سجل إثرها رياض محرز هدفه العالمي، ارتكبها اللاعبون الذين شكلوا الجدار في لقطة تسديد المخالفة.

وأكد التقني الفرنسي فينغر أن فتح اللاعبين للجدار البشري بعد تسديد محرز لركلة المخالفة، كان السبب الرئيس وراء زيارة كرة تسديدة المهاجم الجزائري شباك الحارس كيلور نافاس.

وأضاف المدرب الفرنسي في السياق ذاته، أن التفات اللاعبين الذين كانوا يشكلون الجدار إلى الخلف، جعلهم يرتكون الخطأ، خاصة اللاعب كيمبيمبي الذي كان السباق لفعل ذلك.

وقال أرسين فينغر إن الخطأ الذي ارتكبه لاعبو نادي باريس سان جيرمان، كان خطأ بدائيا لا يغتفر، ولا يصدر من لاعبين كبار يلعبون مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن مفارقة عجيبة صاحبت تسجيل هدف النجم الجزائري رياض محرز، في شباك نادي باريس سان جيرمان، بالنظر لتصريحات فينغر، واعتراف محرز بنفسه ارتكابه لخطأ في لقطة تسديد ركلة المخالفة المباشرة.

وأوضح من جانبه “فنك الصحراء” في تصريحات أدلى بها لموقع مانشستر سيتي الرسمي، أنه أراد أن يسدد الكرة حول الحائط البشري، لكن مسار الكرة لم يكن كما أراد لها هو أن تذهب فيه.

وأضاف رياض محرز أن الحظ بعد ارتكب الخطأ في التسديد، وقف إلى جانبه في لقطة تسجيل الهدف، بعدما اخترقت الكرة الجدار البشري مثلما أشار إليه أرسين فينغر، لتستقر في الشباك.

وقاد النجم الجزائري بهدفه العالمي ناديه مانشستر سيتي، لوضع قدم في المباراة النهائية، في انتظار ما ستسفر عنه موقعة الإياب بتاريخ الـ04 من الشهر المقبل.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.