span>أرقام استثنائية تقرب براهيمي من العودة إلى المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

أرقام استثنائية تقرب براهيمي من العودة إلى المنتخب الجزائري

خلفت نهاية مباراة نادي الغرافة ومنافسه فريق معيذر، لحساب الجولة الـ16 من منافسة الدوري القطري لكرة القدم، أرقاما مميزة لنجم المنتخب الوطني الجزائري ياسين براهيمي.

واستمر مهاجم المنتخب الوطني الجزائري ياسين براهيمي، في صراعه المحموم مع منافسه القطري أكرم عفيف، على صدارة جدول هدافي منافسة البطولة القطرية.

وبهدفه الرائع في مرمى نادي ميعيذر، ضيف “محارب الصحراء” الخناق على أكرم عفيف، واقتسم معه صدارة الهدافين بصوله إلى الهدف الـ18 في منافسة دوري “إكسبو”.

ويصارع ياسين براهيمي على صدارة قائمة صناع الأهداف أيضا، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 07 تمريرات حاسمة، ما يرفع أرقامه في المساهمة بتسجيل الأهداف.

وبات مهاجم المنتخب الوطني الجزائري ثاني أكثر لاعب مساهمة في تسجيل الأهداف في البطولة القطرية، بواقع 25 هدفا، بعد مرور 16 جولة.

وبحسب إحصائيات شبكة “سوفا سكور” المتخصصة، فإن براهيمي هو أكثر لاعب تمكن من ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف في مرمى المنافسين، بنسبة نجاح وصلت إلى 33 بالمئة.

وكشفت أرقام وإحصائيات شبكة “سوفا سكور” العالمية، النزعة الهجومية الكبيرة لقائد نادي الغرافة، بتسديده على مرمى المنافسين 33 تسديدة.

وبقى ياسين براهيمي وفيا لفنياته وأسلوبه الجميل في اللعب، رغم تقدمه في السن، حيث استطاع إكمال 70 مراوغة، وهو رقم قياسي جعله أفضل مراوغ في الدوري القطري الموسم الحالي.

ومن بين جميع لاعبي منافسة الدوري القطري، يتمركز نجم كتيبة “الخضر” في الصف الثاني لجدول تقييم اللاعبين، بعلامة 10/08.16 من قبل الشبكة السالف ذكرها.

وجعلت الأرقام المميزة لياسين براهيمي، أبواب المنتخب الوطني الجزائري، تفتح في وجهه مجددا، بعد أن أغلقها الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، في انتظار التأكيد في تربص الشهر الحالي.

وكشفت تقارير إعلامية عدة، أن براهيمي سيعود إلى صفوف كتيبة “الخضر”، بعدما قرر الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكفويتش، منحه فرصة المشاركة في دورة “فيفا” الدولية الودية.

شاركنا رأيك