الرئيسية » رياضة » أرقام مخيبة لمحرز مع ناديه الإنجليزي

أرقام مخيبة لمحرز مع ناديه الإنجليزي

رياض محرز يتعرض إلى سرقة إلكترونية في إنجلترا.. إليك القصة كاملة

حل قائد كتيبة الخضر رياض محرز في المركز الثالث، ضمن قائمة اللاعبين الأكثر فشلا في تسجيل الأهداف رفقة أنديتهم، رغم كونهم أكثر من سدد على مرمى الخصوم، منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف موقع “فور فور تو” فشل مهاجم مانشستر سيتي، في 14 محاولة تسديد على مرمى الأندية التي لعب ضدها، بداية الموسم الحالي في منافسة البريمر ليغ، مشيرا إلى فشل المهاجم الجزائري في تسجيل أي هدف عن طريق التسديدات ذاتها.

محرز يلاقي سوداني وبن سبعيني يواجه الملكي أوروبيا

وسلّط الموقع ذاته، أرقامه على محارب الصحراء، بعد آخر هدف وقّعه في شباك ناديه السابق ليستر سيتي، برسم الجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية لكرة القدم موسم 2021/2020.

وفشل محارب الصحراء في الوصول إلى الشباك، كما لم يُقدم أية تمريرة حاسمة، في أربع مباريات متتالية لعبها أساسيا في كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، ضمن المنافسة ذاتها.

زطشي يتحدث عن مستقبله على رأس الفاف

وعجلت أرقام فنك الصحراء بوضعه محل انتقادات واسعة من قبل الصحافة الإنجليزية، خاصة تلك المقربة من النادي الأزرق السماوي.

وسيكون أمام لاعب الخضر تحد كبير رفقة “السيتي”، عندما يستقبلون يوم غد الأحد، حامل لقب النسخة الماضية ومتصدر البريمرليغ نادي ليفربول، ضمن مجريات الأسبوع الثامن من الدوري ذاته، أين سيكون التحدي الأول أمام محرز، الظفر بمكانة أساسية، وبعدها الرد على منتقديه، بتقديمه أداء قويا فوق أرضية الميدان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.