الرئيسية » رياضة » أرقام مميزة لبن ناصر أمام بارما في عيد ميلاده

أرقام مميزة لبن ناصر أمام بارما في عيد ميلاده

أرقام مميزة لبن نّاصر أمام بارما في عيد ميلاده

فاز متوسّط ميدان الخضر إسماعيل بن نّاصر أمسية اليوم الأحد رفقة ناديه ميلان على المضيف بارما بهدف دون رد، على أرضية ميدان ستاديو إينيو تارديني Stadio Ennio Tardini في لقاء لحساب الجولة الـ 14 من الدّوري الايطالي.

ودخل بن نّاصر أساسيا للمرّة الرّابعة على التّولي في تاسع مباراة له هذا الموسم بقميص الرّوسونيري، عقب كسبه لثقة مدربه  الجديد ستيفانو بيولي الذّي أصبح يعتبر لاعبه الجزائري قطعة أساسية في مخططاته.

وأدّى محارب الصحراء لقاء جيدا، أين كان متميّزا بأدائه الدّفاعي قاطعا 07 حملات هجومية للاعبي بارما، وخاض 13 صراعا ثنائيا فاز في تسعة منها، كما نال بطاقة صفراء في الدّقيقة  الـ 58.

وشارك لاعب امبولي السّابق زملاءه في الشّق الهجومي بتمريراته السّحرية والدقيقة، عقب بصمه على 70 تمريرة صحيحة من  أصل 92 مرة لمس فيها الكرة،  بنسبة نجاح عالية جدا قدرت بـ 92 بالمئة، كما أبدع في مراوغاته التّي بلغت 04 مراوغات ناجحة من  05 محاولات، لينال ثالث أعلى علامة في المباراة بتنقيط 07.8.

وسجّل هدف المبارة الوحيد  المهاجم الفرنسي تياغو هيرنانديس عند الدقيقة الـ 88، ليحقّق محارب الصّحراء ورفقاؤه ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيدهم إلى النّقطة 17 في المركز الـ 11 في جدول الترتيب العام.

وبهذا تكون خرجة أحسن لاعب في كان مصر موفقة، في يوم عيد ميلاده الـ ؛22 المصادف للفاتح ديسمبّر.

وعلّق اللاعب الجزائري على حسابه الرّسمي في التّويتر، عقب المباراة على هذا الفوز واصفا إيّاه بمثابة هدية عيد ميلاده، موجها رسالة شكر لكل من هنّأه بعيد ميلاده الـ 22.