الرئيسية » رياضة » أزمة اتحاد العاصمة المالية متواصلة

أزمة اتحاد العاصمة المالية متواصلة

أزمة اتحاد العاصمة المالية متواصلة

أكد نادي اتحاد العاصمة عبر بيان نشره على صفحته الرسمية في الفيسبوك أمسية اليوم السبت، أن الأزمة المالية لم تُحل بعد، رغم أمر قاضي التحقيق برفع التجميد عن الأرصدة البنكية للنادي العاصمي.

وكشفت الإدارة أن قاضي التحقيق وطبقا للمادة 168 من قانون الإجراءات الجزائية أصدر أمرا برفع الحجر والتجميد على الحسابات البنكية التابعة للشركة الرياضية ذات الأسهم والمسماة “الاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر  SSPA USMA”،  المفتوحة على مستوى وكالة مقاطعة حسين داي التابعة لبنك التنمية المحلية، وأكدت الإدارة ذاتها أنها تلقت تبليغا بهذا القرار بتاريخ 09 ديسمبر2019، وذكرت أن رقم ترتيب القرار هو: 0129/19.

وأبدت إدارة سوسطارة تأسفها لرغبة وكيل الجمهورية في استئناف القضية المطروحة حاليا أمام غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء الجزائر.

ووعدت إدارة نادي الاتحاد أنها تسعى جاهدة لإيجاد الحلول من خلال اتخاذ كل الإجراءات القانونية، من أجل رفع التجميد الذي أضر كثيرا بوضع بطل المحترف الأول موبيليس الموسم الماضي.

ودخل اتحاد العاصمة في دوامة مشاكل مالية جراء تجميد الأرصدة البنكية التابعة للنادي، عقب سجن رجل الأعمال علي حداد، أين لم يتلق اللاعبون والطاقم الفني أجورهم لفترة فاقت سبعة أشهر في فترة سابقة، إضافة إلى معاناته في التنقل خارج الجزائر، خلال مباريات كأس رابطة أبطال إفريقيا، حسب ما صرح به مسؤولو النادي في العديد من خرجاتهم الإعلامية.

وتلقت إدارة النادي الأحمر والأسود العديد من الوعود بحل الأزمة، من طرف وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف سليم برناوي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي وحتى رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار، لكن الوعود بقيت حتى اللحظة مجرد تصريحات إعلامية وفقط بدليل أن الأزمة لازالت متواصلة.