هل أحسن آدم وناس الاختيار في الميركاتو الشتوي، أم فتح الباب لمرحلة أخرى مُعقدة..؟
span>أزمة جديدة.. أدم وناس يرفض تجديد عقده مع نادي نابولي يونس جعادي

أزمة جديدة.. أدم وناس يرفض تجديد عقده مع نادي نابولي

لم يحسم الدولي الجزائري، أدم وناس مستقبله مع نادي نابولي الإيطالي بعد، حيث تشير مصادر عدة إلى رغبته في الرحيل وعدم تجديد عقده.

وقال موقع “إل نابوليستا” المُهتم بأخبار نادي نابولي، إن هناك مشاكل بين اللاعب وإدارة نادي “الجنوب” بخصوص مسألة تجديد عقده.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأوضح تقرير الموقع، أن أدم وناس (25 سنة) رفض مقترح تمديد العقد الذي ينتهي في جوان 2023، لمدة عام إضافي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الدولي الجزائري تلقى عروضا من ناديي مونزا وساليرنيتانا الإيطاليين، لكنه رفضهما لأن العرض المالي لم يقنعه.

وكانت مصادر إيطالية قد أكدت سابقا أن أدم وناس رفض تمديد عقده مع نادي “الجنوب”، بسبب استيائه من وضعيته في الفريق الموسم الماضي، وعدم لعبه لدقائق كافية.

وأضافت الصحيفة بأن الدولي الجزائري تعمد القيام بهذه الخطوة لإجبار ناديه على تركه ينتقل إلى فريق آخر مهتم به في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتوقع أن يرحل أدم وناس عن نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم، لكن دون الخروج من “الكالشيو”، حيث يرجح انتقاله إلى أندية “السيري أ” المهتمة به.

وعانى وناس من كثرة الإصابات منذ قدومه إلى نادي نابولي سنة 2017، حيث لم يشارك كثيرا خلال المنافسات التي لعبها زملاء اللاعب السابق فوزي غلام.

ويعتبر أدم وناس أحد المواهب المهمة في الدوري الإيطالي، وسيساعد سعره وجودته في انتقاله إلى أندية “الكالتشيو” في الميركاتو الحالي.

شاركنا رأيك