رياضة

أزمة في الاتحاد المغربي لكرة القدم بسب التحاق “وادو” بالطاقم الفني للخضر

عبد السلام وادو يكشف سر نجاح جمال بلماضي
أوراس في awras on Google News

أبدى رئيس الاتحادية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع غضبه وانزعاجه من المدير الرياضي للمنتخب المغربي الويلزي “روبيرت أوشين”، بسبب عدم رده على طلب اللاعب الدولي السابق عبد السلام وادو، بالانضمام إلى العارضة الفنية لأسود الأطلس، والذي أعلنها صراحة من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في التويتر، حسب ما ورد على موقع العربي الجديد

وكشفت مصادر وصفها الموقع ذاته بالمقربة، عن توجيه فوزي لقجع لإنذار شديد اللهجة، |إلى المدير الرياضي الويلزي، منُبها إياه بأنها ستكون المرة الأخيرة، التي يقوم فيها أوشين بمثل هذه المُمارسات، ولن يسمح له بارتكاب مزيد من الأخطاء، وذلك بعدما استفسر رئيس الاتحاد المغربي عن سبب الحادثة.

فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم

فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم

وأمر الرئيس لقجع بالاهتمام بجميع طلبات اللاعبين الدوليين السابقين، المحتاجين للمساعدة من الجامعة المغربية لكرة القدم مُستقبلا، حسب ما ورد على الموقع ذاته.

ووافقت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على طلب انضمام أسد الأطلس وادو إلى الطاقم الفني للخضر، بعدما منحها الناخب الوطني جمال بلماضي الضوء الأخضر للموافقة على طلب صديقه المغربي.

وانضم وادو إلى طاقم الخضر من أجل التحضير لنيل شهادة تدريب UEFA pro، بما أنه يتلقى تكوينا للمدربين في مركز تكوين نادي نانسي لوران الفرنسي.

وكان من المفترض أن يتواجد اللاعب الدولي المغربي السابق، رفقة كتيبة الخضر تربص شهر مارس الماضي، لولا توقف جميع المنافسات بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19).

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
81,212
+1,044
وفيات
2,393
+21
شفاء
52,568
نشطة
26,251
آخر تحديث:29/11/2020 - 02:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا