الرئيسية » رياضة » أسامة درفلو يروي تفاصيل قصة قضاء يومياته خلال شهر رمضان المبارك

أسامة درفلو يروي تفاصيل قصة قضاء يومياته خلال شهر رمضان المبارك

أسامة درفلو يروي تفاصيل قصة قضاء يومياته خلال شهر رمضان المبارك

روى المهاجم الدولي الجزائري أسامة درفلو، قصة كيفية قضاء يومياته في شهر رمضان المبارك، من خلال حوار خص به الموقع الرسمي لناديه الهولندي فيتيس.

وكشف مهاجم المنتخب الوطني الجزائري أسامة درفلو، الذي يعيش حاليا في دولة هولندا، أنه يحرص على أدائه فريضة صوم رمضان المبارك.

وأضاف المهاجم الجزائري درفلو في السياق ذاته، أنه لا يجد أية صعوبة في صيام شهر رمضان، مؤكدا أنه تعود على ذلك منذ كان في الجزائر.

وأوضح مهاجم نادي اتحاد العاصمة سابقا، أن صوم رمضان في الجزائر، وممارسة التدريبات الجماعية ولعب مباريات في الدوري الجزائري خلال شهر رمضان المبارك، أمر ساعده كثيرا عند احترافه في القارة العجوز.

ويتدرب “محارب الصحراء” بصفة طبيعية رفقة جميع لاعبي ناديه فيتيس الهولندي، طيلة أيام الأسبوع وهو صائم، على حد قول درفلو.

وقال صاحب الـ27 عاما أسامة درفلو، أنه عانى في عامه الأول، ووجد صعوبة في أداء فريضة الصيام، عند قدومه من ناديه السابق اتحاد العاصمة، إلى الدوري الهولندي من بوابة ناديه الحالي فيتيس.

وأردف “فنك الصحراء” أنه تخطى كل تلك الصعوبات، وعادت الأمور تدريجيا إلى طبيعتها، وأصبح يصوم شهر رمضان المبارك بشكل طبيعي جدا، مؤكدا أن الأمور تسير بسلاسة كبيرة حاليا.

ويعلم التقني الألماني توماس لاتش، مدرب نادي فيتيس الهولندي، أن نجمه الجزائري أسامة درفلو يحرص على أداء فريضة الصيام بما أنه مسلم، رفقة ثلاثة لاعبين آخرين، حسب تصريحات اللاعب ذاته.

ويقضي درفلو رمضانه الرابع تواليا في دولة هولندا، بقدومه من الدوري الجزائري لكرة القدم موسم 2019/2018، بعدما قضى موسما مُميزا رفقة اتحاد العاصمة، خطف فيه لقب هداف الدوري الجزائري برصيد 18 هدفا.

وسجل درفلو الموسم الحالي 08 أهداف، في 27 مباراة لعبها رفقة ناديه فيتيس، ضمن منافسة الدوري الهولندي لكرة القدم، شارك في 14 لقاء منها أساسيا.

وصنع مهاجم كتيبة “ثعالب الصحراء” هدفين لزملائه، ليساهم في تسجيل 10 أهداف في المجمل، بألوان ناديه فيتيس، ضمن منافسة البطولة الهولندية لكرة القدم.

ويحتل حاليا درفلو ورفاقه المركز الرابع ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الهولندي لكرة القدم، برصيد 56 نقطة، وبفارق 08 نقاط إلى حد الآن عن المتصدر فريق بي أس في أيندهوفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.