أسباب انسحاب روراوة من انتخابات رئاسة "فاف"
span>أسباب الانسحاب المرتقب لروراوة من انتخابات رئاسة “فاف” عبد الخالق مهاجي

أسباب الانسحاب المرتقب لروراوة من انتخابات رئاسة “فاف”

أكدت مصادر إعلامية عدة، صبيحة اليوم السبت، أن محمد روراوة لن يخوض المعترك الانتخابي، شهر جويلية المقبل، لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مجددا.

وكشف موقع “فوت 22” على صفحته في منصة فيسبوك، أسباب عدم ترشح الرئيس السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة مرة أخرى، لتقلد منصب رئيس هيئة “فاف”، عكس كل الأخبار التي روجت لذلك.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وانسحب روراوة من سباق رئاسة الاتحادية الجزائرية للعبة، بسبب مشاكل صحية يعاني منها، بالإضافة إلى ضغوط عائلية حتمها عليه تسيير شركاته الموجودة خارج الجزائر، وعقاراته الكائنة بالمملكة العربية السعودية، حسب المصدر السابق.

وذكر الموقع ذاته، بأن الرئيس السابق لهيئة “فاف”، لم يُدل بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية، كشف لها نيته في الترشح لأشغال الجمعية العامة الانتخابية المقبلة.

وفي المنشور ذاته على صفحته على منصة فيسبوك، أعاد موقع “فوت 22” التذكير بمنشور سابق، كشف من خلاله أن روراوة قرر تزكية المرشح المرتقب جهيد زفيزف، الذي يشغل حاليا منصب “مناجير” المنتخب الوطني الجزائري.

وبعد تزكية محمد روراوة لجهيد زفيزف، وفي خضم جلسة مطولة بين الرجلين، قدم له مجموعة من النصائح المهمة، التي تفيده في تسيير الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في حال تم ذلك الشهر المقبل، وفق ما أكده الموقع نفسه.

ويسعى روراوة لعقد اجتماع مع زفيزف لتوحيد قائمة واحدة، من أجل خوض المعترك الانتخابي المقبل، يوم الـ07 جويلية 2022.

ومن المرتقب أن يدلي من يوصف بـ”الرجل الحديد” لكرة القدم الجزائرية، بتصريح يوم الأحد 26 من شهر جوان الحالي، حسب ما جاء في منشور صفحة موقع “فوت 22”.

ورجح المصدر نفسه، أن يكون “المناجير” العام للمنتخب الجزائر مرشحا وحيدا، لانتخابات شهر جويلية المقبل، في انتظار إعلان زفيزف نيته في دخول سباق رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وسيكون “مناجير “الخضر” مرشحا وحيدا، شريطة عدول عبد الحكيم سرار عن قرار ترشحه لرئاسة “فاف”، أو رفض ملف ترشحه من قبل لجنة الترشيحات، بما أنه الوحيد الذي أعلن عزمه على خوض انتخابات الجمعية العامة المقبلة.

شاركنا رأيك