الرئيسية » الأخبار » أعيان الأربعاء ناث إيراثن يخرجون عن صمتهم بخصوص مقتل الشاب جمال

أعيان الأربعاء ناث إيراثن يخرجون عن صمتهم بخصوص مقتل الشاب جمال

أعيان الأربعاء ناث إيراثن يخرجون عن صمتهم بخصوص مقتل الشاب جمال

أعلنت اللجنة الممثلة لقرية الأربعاء ناث إيراثن ، باسم المواطنين والمجتمع المدني في بيان قرأه أعيان المنطقة ومنتخبيها، استنكارها لما حدث للشاب جمال بن إسماعيل ابن مدينة مليانة.

ونددت اللجنة بهذا الفعل الذي وصفته بالفعل الهمجي، الذي لا يمثل مبادئ وأخلاق منطقة القبائل.

وتقدم أعيان المنطقة بتعازيهم الخالصة لعائلة الشاب الذي قتل حرقا وتم التنكيل بجثته، ولكل مواطني مدينة مليانة.

وأشادت الجهة ذاتها، بعقلانية وشجاعة عائلة بن إسماعيل ومقربيه، مؤكدين مرافقتهم لعائلة الفقيد طيلة فترة الحداد.

وأوضح أعيان الأربعاء ناث إيراثن، أنهم سيقومون باللازم لإظهار الحقيقة وتحقيق العدالة بخصوص هذه الحادثة التي وصفوها بالتراجيدية، مؤكدين أنهم على استعداد لمساعدة العدالة في الكشف عن ملابسات الحادثة.

ويعتزم مواطنو الأربعاء ناث إيراثن، إرسال ممثلين عن المنطقة للقيام بواجب العزاء، و”لخلق صلة بينهم وبين عائلة الفقيد”، مشيرين إلى أنهم سيقوم بتنظيم حدث خاص تكريما لروح الشاب جمال المدعو “جيمي”.

من جهته أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أن العدالة الجزائرية ستأخذ مجراها في قضية الشاب جمال بن إسماعيل الذي حُرق بولاية تيزي وزو بعد اشتباه ضلوعه في الحرائق.

وأكد الرئيس تبون في خطابه للأمة، أن “تحريات العدالة هي التي تظهر الحقيقة في قضية الشاب الذي اغتيل في منطقة الأربعاء ناث إيراثن، وهذه ليست مسؤولية أبناء تيزي وزو أو الأربعاء ناثيراثن.

وكان والد الشاب المغدور به قد زار يوم أمس قرية الأريعاء ناث إيراثن، وقال إنه خسر إبنه لكنه ربح منطقة بأكملها.

عدد التعليقات: 1

  1. Honte a vous .je prie de tout mon coeur qu chaun de vous personnellement et les batard des chiens pour les quels vous travaillez puissiez experimenter la douleur de ce qu a vecu la kabylie en ces jours .que vous et vos familles mourriez par des maladies; accidents mort atroce .il ya une justice de Dieu a la quelle vous n allez pas echapper.la kabylie est belle elle se relevera de ses cendres et elle vous ecrasera et elle est rebelle contre votre systeme diabolique et mafieu .bande d enfoires .vous n avez aucune conscience

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.