الرئيسية » الأخبار » هذا ما عرضه محاربو الصحراء للبيع بسبب كورونا

هذا ما عرضه محاربو الصحراء للبيع بسبب كورونا

 

“البليدة ما نسيناكش”..حملة تضامنية وطنية أطلقت مؤخرا على منصات التواصل الاج‌تماعي، لبيع بعض مستلزمات لاعبي الفريق الوطني لكرة القدم عبر الأنترنت واستغلال عائداتها لمساعدة الفقراء والمحتاجين بمدينة الورود الخاضعة للحجر الصحي الكلي.

وقال عادل حاجي صاحب المبادرة في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، إنّ الهدف من الحملة هو المشاركة في الهبة التضامنية التي تشهدها الولاية منذ فرض الحجر الصحي عليها في 24 مارس الفارط للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف حاجي المسؤول السابق في الإتحادية الجزائرية لكرة القدم: “الحملة تتمثل في بيع بعض مستلزمات اللاعبين الحاليين أو السابقين للفريق الوطني لكرة القدم”.

وبحسب المتحدث فقد اتصل بالعديد من اللاعبين على غرار كارل مجاني والعربي هلال سوداني ومجيد بوقرة ورفيق صايفي الذين انخرطوا بفرحة كبيرة في المبادرة الخيرية.

وتم جمع عدة مستلزمات موقعة من طرف اللاعبين بالإضافة إلى بعض المستلزمات الشخصية التي كان محتفظا بها كذكريات (أقمصة رياضية وأحذية وكرات قدم وقفازات وغيرها) وعرضها للبيع عبر الأنترنت لجمع أموالها، وفق المصدر ذاته.

وأشار صاحب المبادرة التي تجري بالتنسيق مع مؤسسة “ناس الخير” إلى أن الحملة تستهدف مبدئيا مساعدة ما لا يقل عن 300 عائلة تقطن خصوصا بالمناطق النائية لولاية البليدة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.