الرئيسية » الأخبار » أمال مليح وأسامة سحنون يضيفان إخفاقا آخر للمشاركة الجزائرية في أولمبياد طوكيو

أمال مليح وأسامة سحنون يضيفان إخفاقا آخر للمشاركة الجزائرية في أولمبياد طوكيو

أمال مليح وأسامة سحنون يضيفان إخفاقا آخر للمشاركة الجزائرية في أولمبياد طوكيو

أضافت السباحة الجزائرية أمال مليح، ومواطنها أسامة سحنون، إخفاقا جديدا لرصيد الإخفاقات المتواصلة للرياضيين الجزائريين في أولمبياد طوكيو 2020.

وفشلت البطلة الجزائرية أمال مليح، صبيحة اليوم الجمعة، في اقتطاع تأشيرة تأهلها إلى الدور الثاني من منافسة دورة السباحة الأولمبية، بحلولها في المركز الرابع خلال سباق 50 متر سباحة حرة.

واحتلت السباحة الجزائرية مليح المركز الرابع، بعدما أنهت السباق بتوقيت قدره 05 ثواني و77 جزء بالمئة من الثانية، متخلفة بـ46 جزاء بالمئة من الثانية، عن صاحبة المركز الأول السباحة الكولومبية إيزابيل أرسيليا هرتاثو.

وأنهت أمال مليح منافستها في دورة السباحة، باحتلالها المركز الـ35 من بين 81 سباحة، شاركت في تصفيات سباق 50 متر سباحة حرة، خلال دورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.

سحنون على خطى مواطنته مليح

وأخفق السباح الجزائري أسامة سحنون هو الآخر في مهمة تشريف ألوان الراية الجزائرية، في سباق 50 متر سباحة حرة لدى فئة الرجال، بعد فشله في افتكاك بطاقة التأهل للدور الثاني.

واحتل أسامة سحنون المركز الثامن والأخير، في اختصاص سباق 50 متر سباحة حرة، بتوقيت قدره 22 ثانية و61 جزء بالمئة من الثانية.

وتخلّف السباح الجزائري سحنون بواقع ثانية واحدة و12 جزاء بالمئة من الثانية، عن صاحب المركز الأول الأوكراني بوكهوف.

وأنهى أسامة سحنون السباق ذاته في المركز الـ37، من أصل 10 مجموعات ضمت 47 سباحا، نافسوا على اقتطاع تأشيرات التأهل إلى الدور الثاني، في دورة السباحة ضمن منافسة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو.

سحنون ومليح يفشلان للمرة الثانية

ويُعد إخفاق ثنائي السباحة الجزائرية أسامة سحنون، ومواطنته أمال مليح، هو الثاني لهما في أولمبياد طوكيو 2020، بعد فشلهما في انتزاع تأشيرة التأهل إلى الدور الثاني، في سباق 100 متر سباحة حرة أيضا.

الملاكمة إيمان خليف تنتزع تأشيرة التأهل

وبعيدا عن رياضة السباحة، انتزعت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، تأشيرة تأهلها إلى الدور ربع النهائي في اختصاص الوزن الخفيف، في دورة الملاكمة بأولمبياد اليابان.

واجتازت البطلة الجزائرية إيمان خليف منافستها التونسية مريم حورماني، في الدور ثمن النهائي، بفوزها بنتيجة 05 نزالات دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.