الرئيسية » رياضة » أمير سعيود يلتحق بناديه الجديد بعدما قرر مغادرة فريقه السابق نادي شباب بلوزداد

أمير سعيود يلتحق بناديه الجديد بعدما قرر مغادرة فريقه السابق نادي شباب بلوزداد

أمير سعيود يلتحق بناديه الجديد بعدما قرر مغادرة فريقه السابق نادي شباب بلوزداد

حل أمسية اليوم الأربعاء، النجم الجزائري أمير سعيود، بالمملكة العربية السعودية، من أجل ترسيم التحاقه بناديه الجديد، بعدما قرر مغادرة فريقه السابق شباب بلوزداد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الطائي السعودي، صورا ضمن تغريدة على حسابه في منصة تويتر، وثّقت لحظة وصول اللاعب الجزائري أمير سعيود، إلى المطار الدولي بالسعودية، أين كان في استقباله ممثلون عن الفريق.

ورحّب نادي الطائي الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودية لكرة القدم، بوافده الجزائري الجديد، ضمن تغريدة الصور ذاتها بعبارة: “حائل نوّرت..بأمير سعيود”.

وكان أمير سعيود قد تعاقد مع نادي الطائي، لمدة موسمين، قبل نهاية موسم منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، حسب ما كشفه الحساب الرسمي ذاته للنادي السعودي، بداية شهر أوت الحالي.

 وأحدث خبر نادي الطائي ضجة كبيرة في نادي شباب بلوزداد، الذي نفى وقتها على صفحته الرسمية في فيسبوك، خبر تعاقد النادي السعودي، مع قائده أمير سعيود، مؤكدا أن اللاعب ما زال لاعبا لكتيبة “أبناء العقيبة”.

وبعد إصدار نادي شباب بلوزداد لبيان نفي الخبر، ظهر علي الضبعان رئيس نادي الطائي، على أحد القنوات السعودية، مؤكدا خبر تعاقدهم مع النجم الجزائري، وهو ما حدث في نهاية المطاف.

وغادر اللاعب ذاته صفوف ناديه السابق شباب بلوزداد، بعد موسم رائع بكل المقاييس، أثبت ذلك لغة الأرقام والإحصائيات، بعدما حقق لقب كأس السوبر الجزائري، في بداية  الموسم الكروي 2021/2020.

وأنهى سعيود  مشواره مع كتيبة “السياربي”، بالتتويج بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم قبل أيام قليلة، فضلا عن انتزاعه لقب الهداف، بتسجيله لـ21 هدفا من أصل 31 مباراة، لعبها في البطولة الجزائرية لكرة القدم الموسم ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.