span>أمير سعيود يُوقع أول أهدافه عبد الخالق مهاجي

أمير سعيود يُوقع أول أهدافه

افتتح اللاعب الجزائري أمير سعيود عداده التهديفي، بقميص ناديه الجديد الطائي، ضمن منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقاد نجم خط الوسط أمير سعيود فريقه الطائي لتحقيق فوز، بنتيجة هدفين مقابل هدف، على حساب مُضيفهم نادي التعاون، في إطار الأسبوع الـ07 من البطولة السعودية للعبة نفسها.

وكان لـ”محارب الصحراء” نصيب هدف من ثنائية ناديه الطائي، المُوقعة في شباك مرمى المُضيف فريق التعاون، خلال ظهوره الثالث في منافسة الدوري مع فريقه السعودي.

وشارك أمير سعيود أساسيا في مباراة التعاون، وهي المرة الثالثة التي يدخل فيها منذ صفارة البداية، مع كتيبة “فارس الشمال” في المنافسة ذاتها.

وبعد أن كانت نتيجة المواجهة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقّع “فنك الصحراء” هدف الفوز لنادي الطائي في الدقيقة الـ74.

ومنح سعيود ثلاث نقاط غالية لفريقه، الذي بات يحتل المركز الـ11 في جدول الترتيب العام، برصيد 07 نقاط، من فوزين وتعادل.

وكان صاحب الـ31 عاما قد ساهم في فوز كتيبة الطائي، بنتيجة أربعة أهداف مُقابل هدفين، على ضيفهم نادي الاتفاق، لحساب الجولة الماضية من المنافسة ذاتها، متفوقا بذلك على مواطنه رايس وهاب مبولحي.

وصنع أمير سعيود في مباراة نادي الاتفاق، هدفين من الرباعية التي سجلها رفاقه، في شباك حارس المنتخب الوطني الجزائري رايس وهاب مبولحي.

وبات نجم “السياربي” السابق، مُساهما في تسجيل ثلاثة أهداف لناديه الجديد، ضمن البطولة السعودية، وبذلك تحقق جزء من توقعات كثيرين من المختصين، الذين قالوا بقدرة سعيود الكبيرة على التألق في الملاعب السعودية.

شاركنا رأيك