span>أمين غويري حسم مستقبله خلافا للتوقعات عبد الخالق مهاجي

أمين غويري حسم مستقبله خلافا للتوقعات

حسم المهاجم الدولي الجزائري أمين غويري، مستقبله مع ناديه رين الناشط في منافسة دوري الدرجة الأولى الفرنسية لكرة القدم.

وأشار أمين غويري في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي، يوم أمس السبت، قبل مواجهة المنافس نادي لانس في الدوري الفرنسي، إلى بقائه رفقة ناديه رين.

أمين غويري لا يفكر في مغادرة رين

وقال نجم المنتخب الوطني الجزائري إنه وبكل صراحة لا يفكر تماما في مغادرة فريقه الحالي، ولم يطرح السؤال على نفسه، على حد تصريحاته.

ويرى أمين غويري أن الوقت غير مناسب تماما، للحديث عن سوق انتقالات اللاعبين المقبلة، بالنظر إلى ما ينتظرهم من تحديات مع اقتراب نهاية الموسم الحالي.

وأكد المتحدث أنه وبقية رفاقه يركزون على ما تبق لهم من مباريات في منافسة الدوري الفرنسي، أولها أمام المنافس نادي لانس، اليوم الأحد.

وتابع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، أنهم مقبلون على خوض مواجهتين مهمتين قبل ختام منافسة “الليغ01″، مؤكدا أنهم سيفعلون كل ما بوسعهم للفوز بهما، من أجل إسعاد جماهيرهم.

نجم الجزائر يخالف التوقعات

وجاءت تصريحات “محارب الصحراء” عكس التوقعات، التي قالت باحتمال رحيله عن ناديه الحالي، استنادا لتقارير إعلامية كشفت تلقيه عروضا من أندية عدة، راغبة في التعاقد معه.

ويرتبط النجم الدولي الجزائري بفريقه الفرنسي رين، بعقد يمتد إلى غاية شهر جوان من عام 2028، بعدما انضم إليه من فريق نيس.

وقدم غويري موسما متميزا إلى حد ما مع نادي رين، حيث دخل قائمة المنافسة على أحد الجوائز المهمة في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أمين غويري ينافس على جوائز متميزة

وينافس مهاجم كتيبة “الخضر” على جائزة أجمل هدف في منافسة البطولة الفرنسية، موسم 2024/2023، بفضل هدفه “المارادوني” في مرمى نادي باريس سان جيرمان.

ولم يكتف أمين غويري بالمنافسة على جائزة أفضل هدف، حيث انتزع مكانة في قائمة اللاعبين المتنافسين على لقب أفضل لاعب إفريقي في منافسة الدوري الفرنسي، الموسم الكروي الحالي.

استهداف مواصلة الظهور دوليا

وعلى صعيد مشواره الدولي، يأمل نجم نادي رين مواصلة الظهور رفقة منتخب بلده الجزائر، والظفر باستدعاء الناخب الوطني فلايديمر بيتكوفيتش للمشاركة في تربص شهر جوان المقبل.

ويواجه المنتخب الجزائري منتخبي غينيا وأوغندا، ضمن مجريات الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026

شاركنا رأيك