الرئيسية » رياضة » أندية الوسط تُساند فرق الغرب والشرق في قضية استئناف البطولة

أندية الوسط تُساند فرق الغرب والشرق في قضية استئناف البطولة

أندية الوسط تُساند فرق الغرب والشرق في قضية استئناف البطولة

اتفقت أندية الوسط الجزائري، المُنتمية إلى القسمين الأول والثاني المحترف موبيليس، على عدم قدرتها على إكمال ما تبقى من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم، المُتوقفة عند الجولة الـ 22، منذ مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19).

وجاء قرار الأندية، خلال اجتماع عقده رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار صبيحة اليوم الإثنين، مع رؤساء الأندية السالفة الذكر، بفندق أولمبيك، خلال الاجتماع الجهوي الثالث والأخير، الذي يندرج ضمن جولة رئيس الرابطة، المجتمع سلفا مع مسؤولي ورؤساء أندية الغرب والشرق الأسبوع الماضي.

وأكدت غالبية أندية الوسط الجزائري، على لسان مسؤوليها، عدم قدرتها على تطبيق البروتوكول الصحي المفروض من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على الأندية، قصد الحد من انتشار جائحة كورونا، في حال اتخاذ قرار الاستئناف.

وأوضح ممثلو الفرق ذاتها، أن الأزمة المالية التي تتخبط فيها غالبية الأندية، ستكون أكبر حاجز لمواصلة ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية.

واتخذت مُعظم أندية الغرب والشرق الجزائري القرار ذاته، وللظروف والأسباب نفسها، الأسبوع الماضي، بعد اجتماعها مع رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.