الرئيسية » رياضة » أندي دولور على أعتاب الانضمام لواحد من أعرق الأندية الأوروبية

أندي دولور على أعتاب الانضمام لواحد من أعرق الأندية الأوروبية

أشارت تقارير إعلامية فرنسية أن المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، قد يكون وافدا جديدا على صفوف نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد موقع “فوت 01” أن مسؤولي نادي مرسيليا وضعوا اسم أندي دولور، على رأس قائمة اللاعبين المقرر تدعيمهم للقاطرة الأمامية لنادي الجنوب الفرنسي، الراغب في استقدام لاعبين عدة وفي مناصب مختلفة، تزامنا مع فتح سوق تحويلات اللاعبين الشتوية.

وكشف المصدر ذاته، أن تغريدة لصحفي قنا “كنال +” الفرنسية فيليب دوسيت، أحدثت ضجة كبيرة في مرسيليا، بعدما أكد أن ملف تعاقد نادي الجنوب الفرنسي مع مهاجم فريق مونبلييه، وصل إلى مراحل متقدمة، دون ذكر اسم اللاعب، ليُطلق العنان لتكهنات انقسمت بين جلب دولور أوزميله قيطان لابورد.

وزاد احتمال جلب مهاجم المنتخب الجزائري، إلى صفوف النادي “الأزرق والأبيض” في الميركاتو الحالي، حسب الموقع ذاته، بعدما رد الصحفي فيليب دوسيت في أحد تعليقاته على تغريدته بعبارة: “هل تعتقد أن أحدا سيعترض على توقيع دولور لمرسيليا؟، بالتأكيد لا”.

وسيفصل الاجتماع المرتقب في الأيام القليلة المقبلة، بين المدرب فيلاش بواش وإدارة النادي، في صحة الأخبار والتخمينات الرائجة، بشأن انتقال أندي دولور من فريق مونبلييه إلى نادي مرسيليا، واحد من أعرق الأندية الفرنسية والأوروبية.

ويأتي الاجتماع بين المدرب بواش وإدارة الفريق الفرنسي، للفصل في قائمة اللاعبين المُقرر بدأ مفاوضات استقدامهم في سوق الانتقالات الشتوية، حسب تصريحات التقني البرتغالي مدرب كتيبة مرسيليا، خلال آخر ندوة صحفية عقدها أمام وسائل الإعلام الفرنسية.

وبات مهاجم “الخضر” يُسيل لعاب كبار الأندية الفرنسية والأوروبية، بسبب مستوياته الكبيرة التي قدمها منذ بداية الموسم الحالي في البطولة الفرنسية، حيث حطم العديد من الأرقام سواء على مستوى كتيبة مونبلييه أو “الليغ 01”.

 ووصل عداد “فنك الصحراء” التهديفي إلى 08 أهداف وصناعة 06، مُساهما في تسجيل 14 هدفا لناديه ضمن منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وقلب أندي دولور مؤخرا منصات التواصل الاجتماعي ومختلف وسائل الإعلام، رأسا على عقب، بعد مقصيته الرائعة التي لا تُصد ولا ترد في مرمى المُتصدر نادي ليل، والتي وُصف الهدف المُسجّل على إثرها بـ”العالمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.