الرئيسية » رياضة » أندي دولور: لاعبو كرة القدم أصبحوا آلات في الوقت الراهن

أندي دولور: لاعبو كرة القدم أصبحوا آلات في الوقت الراهن

أندي دولور: لاعبو كرة القدم أصبحوا آلات في الوقت الراهن

قال المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، في حواره لمجلة “فرانس فوتبول”، أن لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي أصبحوا مُبرمجين بشكل رهيب وكأنهم آلات، لأسباب لم يكشفها في تصريحاته.

واعتبر أندي دولور، أن المشاكل الكبيرة التي أصبحت تحيط بحياة اللاعبين الخاصة والمهنية، جعلتهم يأخذون حذرهم الكبير من أي خطة يُقدمون عليها.

وأكد مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي دولور في الوقت ذاته، أنه ليس من ذلك النوع من اللاعبين، ولن يكون كذلك في المستقبل إطلاقا، على حد قوله.

وكشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري، أن طريقة احتفاله في مباراة نادي أولمبيك ليون، لقيت تفاعلا إيجابيا كبيرا من قبل أنصار كتيبة “لوال”، مُوضّحا أن أكله حلوى التمساح، ما هي إلا طريقة احتفال بقطعة حلوى في شكل حيوان يرمز لفريق مونبلييه.

وعلّق دولور على حادثته مع النجم البرازيلي نيمار، بقوله إن الأمر أضحكه كثيرا وقتها، لما شاهد منشور لاعب باريس سان جيرمان رفقة اللاعب باريديس زميله في فريق “الباسجي” ، وهما يحملان قميصه.

وأضاف “محارب الصحراء” في السياق ذاته، أنه يفتخر بالحادثة، لأنه على الأقل سيقول لابنه في يوم من الأيام، إن أحد أفضل اللاعبين في العالم احتفل بنشر صورة وهو يحمل قميص والده.

ويلعب صاحب الـ29 عاما، موسمه الثالث تواليا رفقة نادي مونبلييه، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وبات يُعد واحدا من الركائز الأساسية في النادي.

وعلى صعيد المنتخب الوطني الجزائري، لم يلتحق دولور بمعسكر كتيبة “الخضر”، شهر مارس الحالي، وضيّع مواجهتي زامبيا وبوتسوانا، لعدم استدعائه من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يبدو أنه انزعج كثيرا من عدم إصرار لاعبه على الالتحاق برفاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.