الرئيسية » رياضة » أندي دولور يبعث رسالة قوية لرفاقه بعد نتيجة المباراة أمام مواطنه زين الدين فرحات

أندي دولور يبعث رسالة قوية لرفاقه بعد نتيجة المباراة أمام مواطنه زين الدين فرحات

أندي دولور يبعث رسالة قوية لرفاقه بعد نتيجة المباراة أمام مواطنه زين الدين فرحات

أبدى مهاجم المنتخب الوطني الجزائري أندي دولور، عدم رضاه على نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، المُحققة في مباراة ناديه مونبلييه ومضيفه نيم، سهر أمس الأحد، ضمن مجريات الجولة الـ29 من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وأكد أندي دولور في تصريحات لقناة ناديه، عقب نهاية المباراة، أن تضييعهم للكثير من الفرص السانحة للتسجيل، كان السبب الرئيس لاكتفائهم بنقطة التعادل الإيجابي.

وأضاف مهاجم المنتخب الوطني الجزائري في السياق ذاته، أنهم كانوا قادرين على إنهاء المباراة لصالحهم، لو أحسنوا استغلال كل تلك الفرص الضائعة طيلة أطوار اللقاء، الذي كانوا حسبه تصريحاته، الأجدر بكسب نقاطه الثلاث.

واستند مهاجم مونبلييه، في رأيه القائل بأحقيتهم في الفوز، على مسألة إلغاء الحكم لهدفين سجلوهما في المواجهة، بعودته لتقنية الـ”فار”، بعدما كانوا متأخرين في النتيجة.

وأشاد “محارب الصحراء” بالروح القتالية لرفاقه طيلة المباراة، والتي مكنتهم من العودة في النتيجة وتحقيق نقطة التعادل، خاصة وأن المواجهة اكتست طابع الديربي، على حد قوله.

واعتبر لاعب “الخضر” أن المواجهات التسع المتبقية لهم، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، هي بمثابة مباريات نهائية، إضافة إلى التحدي الكبير الذي ينتظرهم في منافسة كأس فرنسا أيضا.

وشدد النجم العائد من الإصابة مؤخرا أندي دولور، في ختام تصريحاته، على ضرورة تقديم زملائه كل جهودهم لتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات، لبلوغ أهدافهم المُسطّرة بنهاية الموسم الحالي.

وتألق دولور سهرة أمس بشكل مُميّز، أمام مواطنه زين الدين فرحات ورفاقه، عندما قدم مباراة قوية واستطاع إنقاذ فريقه مونبلييه من خسارة مُحققة، بإحرازه هدف التعادل، لينال لقب رجل المباراة عن جدارة، بعدما منحته شبكة “هوسكورد” تقييم 10/8.2، وهي العلامة الأفضل في المواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.