الرئيسية » رياضة » أندي دولور يتلقى مُستجدات سيئة في البطولة الفرنسية لكرة القدم

أندي دولور يتلقى مُستجدات سيئة في البطولة الفرنسية لكرة القدم

أندي دولور: لاعبو كرة القدم أصبحوا آلات في الوقت الراهن

تلقى المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور ضربة موجعة، بتأكد غيابه لمدة شهر كامل عن المنافسة ،مع ناديه الفرنسي مونبلييه، بعد تعرضه لإصابة عضلية الأسبوع الماضي، حسب ما كشفه موقع “ألي باياد” الفرنسي.

ومن المنتظر أن يخضع النجم الجزائري لعلاج مُكثّف من قبل الطاقم الطبي لناديه مونبلييه، حسب ما كشفه مدرب النادي في ندوة صحفية، من أجل تسريع عملية الشفاء، بما أنه سيُضيّع ما لا يقل عن 04 مباريات في منافسة الدوري الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

وتعد أخبار غياب دولور لشهر كامل عن المنافسة ضربة موجعة له، قبل قرابة شهر أيضا من خوض المنتخب الوطني الجزائري، مجريات الجولتين الخامسة والسادسة، من تصفيات “كان” الكاميرون، أمام منتخبي بوتسوانا وزامبيا.

ومن المرجح أن يغيب لاعب “الخضر” أندي دولور عن التربص المقبل الذي سيخوضه أشبال الناخب الوطني بلماضي، أين سيكون مدرب “الخضر” مضطرا للبحث عن لاعب آخر، يعوض غياب مهاجم مونبلييه، ولملا منح الفرصة للاعب شاب قد يُشكل مُستقبلا واعدا لكتيبة “محاربي الصحراء”.

وتعد الإصابة التي تعرض لها دولور في مباراة نادي ليون، ضمن منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، هي الإصابة العضلية الثانية التي لحقت بـ”قناص” المنتخب الجزائري، منذ بداية الموسم الحالي، فضلا عن غيابه لأسبوع بسبب إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وجاءت الإصابة العضلية في وقت كان يتألق فيه “فنك الصحراء” بنسق تصاعدي، في البطولة الفرنسية لكرة القدم، حيث وصل إلى تسجيل 09 أهداف وتقديم 07 تمريرات حاسمة لزملائه سجلوا على إثرها أهدافا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.