الرئيسية » رياضة » أندي دولور يحدث قلقا كبيرا في مونبيليه والجميع يترقب

أندي دولور يحدث قلقا كبيرا في مونبيليه والجميع يترقب

دولور يتفوق على أوكيدجة وبولاية ويواصل صراع التتويج بجائزة مهمة

كشف مدرب نادي مونبلييه الفرنسي ميشال دار زكاريان أنهم يترقبون على أحر من الجمر، رد الرابطة الفرنسية لكرة القدم، بشأن نتائج فحوصات الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد 19) التي خضع لها مهاجمه أندي دولور.

وأكد مدرب النادي الفرنسي في مؤتمر صحفي، أن كل النتائج التي خضع لها اللاعبون في الدوري الفرنسي مؤخرا جاءت سلبية، وهم يأملون سماع أخبار سارة بخصوص نتائج فحص أندي دولور، على حد قوله

ويأمل التقني زكاريان، في تجهيز مهاجمه الجزائري دولور، لمواجهة نادي لانس سهرة غد السبت، لحساب الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال اللاعب ريستيك ماليهياو، أن فريقهم مونبلييه افتقد كثيرا لخدمات ” اللاعب دولور، في مباراتهم أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الهزيمة بثلاثة لواحد في الجولة الماضية.

واعتبر مدرب مونبلييه أن عودة “محارب الصحراء” ستكون الحل لمشاكل عدة يعاني منها الفريق، خاصة من الناحية الهجومية، نظرا للقدرات الكبيرة والمستوى المميز لمهاجمه الجزائري، بعدما أصبح ثقله كبيرا في تشكيلة الفريق الفرنسي.

ويغيب “فنك الصحراء” عن صفوف ناديه، بسبب إصابته بفيروس كورونا، بعد عودته من سفريته رفقة المنتخب الوطني الجزائري إلى هراري، لمواجهة منتخب زيمبابوي لحساب الجولة الرابعة من تصفيات “كان” الكاميرون، لتكون الإصابة هي الثانية له منذ انتشار الفيروس.

وخاض لاعب المنتخب الوطني الجزائري دولور 11 مباراة رفقة ناديه مونبلييه في البطولة الفرنسية لكرة القدم الموسم الحالي، مُسجلا 06 أهداف  ومُقدما 04 تمريرات حاسمة لزملائه جاءت على إثرها أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.