span>أندي دولور يرفض الاعتزال عبد الخالق مهاجي

أندي دولور يرفض الاعتزال

يرفض اللاعب الدولي الجزائري أندي دولور، اعتزال ميادين كرة القدم، بعد نهاية قصته مع نادي أم صلال القطري.

ووجه لاعب المنتخب الوطني الجزائري أندي دولور، من خلال منشور على حسابه الشخصي على منصة “X” (تويتر) سابقا، شكره الجزيل لمسؤولي نادي أجاكسيو، الذين أتاحوا له فرصة التدرب مع النادي.

وخص “محارب الصحراء” بالذكر في منشوره رئيس نادي أجاكسيو، دانييل بوفانو والمدرب بانتالوني، على منحه فرصة خوص التدريبات الجماعية مع لاعبي الفريق.

وكان النادي الفرنسي قد أعلن يوم أمس الأربعاء، في منشور على المنصة ذاتها، أن أندي دولور ينضم إلى التدريبات الجماعية للفريق، بعد نهاية قصته مع نادي أم صلال القطري.

وبحسب المنشور ذاته، فإن النجم الجزائري هو من طلب الالتحاق بتدريبات النادي، وتمت الموافقة على طلبه من قبل مسؤولي ومدرب الفريق، بما أنه لاعب سابق في صفوف كتيبة “القراصنة”.

وأشارت إدارة الفريق الفرنسي إلى أنه ورغم قبول انضمام لاعب منتخب الجزائر إلى التدريبات الجماعية، فإنه لن يوقع لنادي أجاكسيو، على الأقل إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وسبق لدولور اللعب بألوان نادي أجاكسيو مرتين، الأولى كانت سنة 2012، قبل أن يعود إليه سنة 2013، بعد فترة إعارة قصيرة قضاها مع نادي ماتز.

وكانت تقارير إعلامية عدة، قد أشارت إلى أن فسخ نادي أم صلال القطري لعقد نجمه الدولي الجزائري، جاء بسبب معاناته من مشاكل صحية في القلب.

ويغيب أندي دولور عن صفوف منتخب بلده الجزائر منذ تربص شهر مارس من العالم الماضي، حيث كانت مباراة منتخب النيجر في تصفيات “كان” 2023، أخر ظهوره له في عهد المدرب جمال بلماضي.

شاركنا رأيك