الرئيسية » رياضة » دولور يعود للتهديف ويقود ناديه مونبيليه للفوز

دولور يعود للتهديف ويقود ناديه مونبيليه للفوز

قاد المهاجم الدولي الجزائري، أندي دولور، سهرة الأربعاء 30 أكتوبر، ناديه مونبيليه، إلى فوز صعب ومثير بثلاثية لإثنين، لحساب الدور الـ 32 من كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم، على الضيف نادي نانسي، الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية لكرة القدم، في لقاء جرت أطواره على ملعب موسون بمدينة مونبيليه الفرنسية.

وعاد مهاجم الخضر، إلى التشكيل الأساسي لناديه مونبيليه في هذه المباراة، عقب تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها في مباراة موناكو، بتاريخ الخامس أكتوبر الجاري، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، عقب توقيعه للهدف الثالث في ذلك اللقاء.

وتمكن أندي دولور من تسجيل الهدف الثاني لناديه مونبيليه، في الدقيقة الـ 56، بعدما استغل تمريرة زميله مولوي، متجاوزا مدافعي نانسي، ومنفردا على إثرها بالحارس فاليت، الذي لم يقدر على صد التسديدة الجميلة للاعب الجزائري.

ووصل دولور إلى هدفه الرابع هذا الموسم، بألوان قميص ناديه مونبيليه، ثلاثة منها في الدوري الفرنسي لكرة القدم، إضافة إلى بصمه على تمريرة حاسمة.

وطمأن مهاجم المنتخب الوطني، مدربه الأرميني ميشال زكاريان، بهذه العودة القوية، خاصة وأنه يعد واحدا من ركائز نادي مونبيليه، الذين تنتظرهم مواجهة سهلة نسبيا، سهرة السبت 02 نوفمبر المقبل، عندما يتنقلون إلى ملعب سانفوريي، لمواجهة صاحب المركز ماقبل الأخير نادي ماتسز.

وسيلاقي أندي دولور مواطنه أليكسندر أوكيدجة، الذي يبدو أنه يعيش أسوأ أيامه هذا الموسم في الليغ 1.