الرئيسية » رياضة » أندي دولور يغضب بعد نهاية مباراتهم أمام المُتصدر نادي ليل الفرنسي

أندي دولور يغضب بعد نهاية مباراتهم أمام المُتصدر نادي ليل الفرنسي

دولور يغضب بعد نهاية مباراتهم أمام المُتصدر نادي ليل الفرنسي

أكد المهاجم الجزائري أندي دولور، في تصريحات أدلى بها للقناة الرسمية لناديه مونبلييه، أنه غاضب بشدة من نتيجة التعادل المحققة، سهرة أمس الجمعة، أمام مُضيفهم متصدر الدوري الفرنسي نادي ليل.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري أندي دولور، أنه كان يريد تحقيق الفوز أمام صاحب المركز الأول، في منافسة البطولة الفرنسية فريق ليل، من أجل إهدائه إلى زميله البرتغالي بيدرو مينديس، الذي تعرض لإصابة خطيرة أثناء المواجهة.

وأوضح دولور أنه طلب من رفاقه اللعب بحرارة، وتقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز بالمقابلة، تضامنا وهدية لزميله بيدرو مينديس، لكن الأمر لم يحدث للأسف، على حد تصريحاته.

واعتبر “محارب الصحراء” أنه ورفاقه قدموا شوطا ممتازا جدا أمام مُتصدر الدوري الفرنسي، وحاولوا تحقيق نقاط المباراة الثلاث، لكنه أبدى أسفه الشديد، على تلقي شباكهم هدفا في آخر أنفاس اللقاء، وبتلك الطريقة المخادعة، على حد قوله.

وقال أندي دولور إنه رغم كل المحاولات لتحقيق نقاط المباراة الثلاث، إلا أنهم اكتفوا بنقطة واحدة، جنبتهم الهزيمة ولم تمنحهم الفوز في الوقت ذاته، وهو أمر مقبول ما دام المُنافس هو صاحب المركز الأول، في جدول ترتيب فرق منافسة “الليغ 01”.

وسجل “فنك الصحراء” الهدف الأول في مباراة ناديه مونبلييه ومضيفه نادي ليل، في الدقيقة الـ21، من مباراة افتتاح الجولة الـ33 من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

ورفع دولور رصيده إلى 12 هدفا منذ بداية الموسم الحالي، بالإضافة إلى صناعته لـ08 أهداف أخرى، لرفاقه في منافسة الدور الفرنسي لكرة القدم، ويبقى على بعد هدفين من معادلة رقمه القياسي، المسجل موسم 2019/2018 بواقع 14 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.