الرئيسية » رياضة » أندي دولور يواصل تحقيق الإنجازات المميزة في فرنسا

أندي دولور يواصل تحقيق الإنجازات المميزة في فرنسا

أندي دولور يواصل تحقيق الانجازات المميزة في فرنسا

افتك لاعب المنتخب الجزائري أندي دولور مكانة ضمن التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي، شهر نوفمبر الماضي، حسب شبكة هوسكورد البريطانية، المختصة في إحصائيات كرة القدم.

وتحصل مهاجم الخضر أندي دولور على أفضل علامة بين لاعبي التشكيلة المثالية، بعدما منحته “هوسكورد” تنقيط 8.2.

وتصدّر مهاجم كتيبة “محاربي الصحراء”  تنقيط التشكيلة المثالية، بعدما قاد ناديه مونبيليه الفرنسي لتحقيق أربعة انتصارات متتالية الشهر ذاته، بداية من مباراة سانتيتيان بهدف وحيد ثم بوردو بثنائية وفوز على سترازبورغ بأربعة أهداف لثلاثة، ليكون الانتصار على لوريون بهدف نظيف آخر النتائج الإيجابية في نوفمبر.

وسجّل دولور في المباريات الأربع، 03 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، رافعا رصيده إلى 06 أهداف الموسم الحالي في الدوري الفرنسي لكرة القدم، إضافة إلى 04 تمريرات حاسمة، من أصل 11 مباراة خاضها كلها أساسيا.

ويتصدر “محارب الصحراء” تقييم لاعبي مونبيليه، في الشبكة البريطانية ذاتها، بـ07.69.

ويقضي أندي دولور موسمه الثالث مع كتيبة مونبيليه، قادما من نادي تولوز صيف 2018.

وتبدو انطلاقة الموسم الحالي في البطولة الفرنسية لكرة القدم موفقة لـ”فنك الصحراء” وزملائه، حيث يتمركزون في الصف الخامس، ضمن جدول الترتيب العام برصيد 23 نقطة، مناصفة مع الوصيف ليل وبعده أولمبيك مرسيليا وأخيرا موناكو صاحب المركز الرابع.

وتنتظر دولور ورفاقه مواجهة نارية سهرة السبت 05 ديسمبر الحالي، أمام المتصدر باريس سان جيرمان صاحب الـ25 نقطة، في مباراة ستلعب لحساب الجولة الـ13 من منافسة “الليغ 01”.

وسينقض أندي دولور وبقية لاعبي مونبيليه، على الصدارة في حال الفوز على النجم البرازيلي نيمار ورفاقه، في لقاء يحمل ذكريات مليئة بالتنافس والندية لكل من دولور ونيمار، بعد تراشقهما الشديد على منصات التواصل الاجتماعي الموسم الماضي، في حادثة كادت تخرج عن إطارها الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.