الرئيسية » الأخبار » أندي دولور يُطلق كنية غريبة على منافسه في المنتخب الجزائري إسلام سليماني

أندي دولور يُطلق كنية غريبة على منافسه في المنتخب الجزائري إسلام سليماني

أشاد المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور كثيرا بمواطنه إسلام سليماني، سهرة أمس الأحد، في برنامج رياضي يُبث على قناة “تيلي فوت” الفرنسية.

ووصف أندي دولور زميله في صفوف المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني بـ”المحارب الحقيقي” فوق أرضية الميدان، أثناء لعبه المباريات، قائلا إنه “أسطورة” حقا.

وأكد مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي، أن سليماني يملك إمكانات كبيرة، وهو مهاجم يُجيد تسجيل الأهداف وبأعداد مُعتبرة، كما يُحسن صناعتها بتمريراته السحرية لرفاقه.

وأضاف أندي دولور أنه من الرائع جدا أن يضم المنتخب الوطني الجزائري مهاجمين من الطراز العالي، مثل إسلام سليماني اللاعب”الخارق”، على حد قوله.

وعلّق مهاجم “الخضر” على احتمال انضمام مواطنه سليماني، إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي، في فترة التحويلات الشتوية الحالية، قائلا إنها ستكون صفقة جيدة لفريق “لوال” ولزميله سليماني، الذي يعيش جحيما حقيقيا مع ناديه الحالي ليستر سيتي، إذا بات خارج حسابات مدربه تماما.

وكشف دولور في سياق منفصل أنه يرغب وبشدة في البقاء مع فريقه الحالي، ويريد مواصلة رحلته الكروية رفقة كتيبة “لا بيلاد”، لأنه يحب ناديه كثيرا، ويبقى هدفه أن يقود رفاقه في مونبلييه إلى منافسة أوروبية الموسم المقبل.

وفتح مهاجم المنتخب الجزائري باب إمكانية رحيله عن الفريق، بقوله إن حياة لاعبي كرة القدم مليئة بالمفاجآت، وقد تحمل لأي لاعب مُستجدات عكس رغبته وطموحاته، مُضيفا أنه قد يتلقى رئيس النادي في أي لحظة عرضا من أحد الأندية لا يمكن رفضه، ليكون الأمر بمثابة نهاية القصة بين اللاعب والنادي، حسب تصريحاته.

وتحدثت وسائل إعلام فرنسية الأسبوع الحالي، عن تلقي مونبلييه لعروض من بعض أندية “الليغ 01″، ترغب في انتداب أندي دولور إلى صفوفها، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، في مقدمتها نادي أولمبيك مرسيليا، كما أبدت أندية إنجليزية الرغبة ذاتها، حسب الصحافة البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.